#1 (permalink)  
قديم 17-09-2012, 02:52 AM
المستشااارر المستشااارر غير متصل
عضو جديد

المستشااارر يستحق التميز
Cool انا قدمت استقالتي بسبب قائد الفريق مو عشان العمل

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

انا قدمت استقالتي بسبب قائد الفريق مو عشان العمل

انا موظف عارض منتجات في شركة نادك شغلتي اني اصف اللبن والعصيرات والاجبان بالاسواق

وانامرتاح بالوظيفه رواتبها زينه وكل شى زين المشكله مو من العمل المشكله من قائد الفريق

اللي شغلته مساعد مشرف

كان اول نفس شغلي عارض وترقى ويوم ترقى قلب علينا وترقى بدون تدريب بدون اي شي ومو

عرف وش الشغله ويعاملنا كأطفال عقله صغير والله قلنا غيروه ولافاد ويقول المدير الاقليمي ماله

كلمه علي صار هو صاحب الشركه وانا مدري ماصار قائد فريق

كان والله كثيرين العارضين واستقالو بسببه مابقى الا انا ليش تستقيلون ليه يقولون اذا غيروه او

راح دق علينا نرجع ماعندنا مشكله ونشتغل زي اول يقولون تعبنا منه

كل ماجاء اسوق رتبناها مايقولك تعال شوف سويت غلط صلحه لا معه كاميره يصور ويفضحك في

كل الشركه والله حتى عامل النظافه ولا يقول جاني اتصل من اسواق انك ماتزورها واذا رحت لصاحب

المحل يقول والله مادقيت ولاقلت له اي شئ يبي بس المشاكل

واذا غاب احد يمسك مكانه يروح يلعب بالثلاجات ويطلع

واذا جيت عند المشرف كلمته اقوله يلعب في اسواقي يخرب ويورطنا يقوله انشاء الله بجي اشوف

والله مااشوف وجهه رحت للموارد البشريه ولافيه فايده

والمشرفين ابراهيم الفارس وابراهيم العنزي يجون الصباح يدقون الكروتهم ويجلسون شوي ويروحون

البيت ويحسبونهم الشركه راحو يزورونا ويعلمونا

والين جاء الظهر قالو عندكم مشاكل فالاسواق وهم فالبيت من اللي قاله قائد الفريق عبدالمجيد

العتيبي والثاني خالد المصري حاطين مصري

المشرفين فبيتهم ويكذبون يقولون جينا

اسأل الاسواق انا جاء المشرف يقولون لا ولاشفناه ويظلمنا دوامنا من السبت الى الخميس الجمعه

راحه قائد الفريق اكثر اوقاته يروح للبيت او استراحة اصحابه بالسلي قريبه من الشركة لاني قد

راقبته جبت صورللثلاجات اللي ملعوب فيها ولا فيه فايده يسكتون له ويقولون انشاء الله بنحلها

يروحون لبيوتهم ويدفونه بالعموله ا مااقول الا حسبي الله عليهم

قائد الفريق:عبدالمجيد العتيبي - خالد المصري

المشرفين: ابراهيم الفارس - ابراهيم العنزي