#6 (permalink)  
قديم 19-09-2012, 10:54 PM
بالقرآءن نحيا بالقرآءن نحيا غير متصل
عضو مهم

بالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداعبالقرآءن نحيا محترف الإبداع

اخوي انا حالي مثل حالك تخرجت بمعدل مقبول من نفس الكليه التي تخرجت منها

اقولها لك بمليء العباره الكليات العسكريه ماتقبل الي معدله مقبول واقول هذا الكلام عن واقع تجربه قدمت في كلية الحرس وماقبلت وقدمت في كلية اللملك فهد وماقبلت بسبب المعدل وازيدك من الشعر بيت قدمت على دورة وزارة الدفاع للجامعيين ورحت لهم ويوم شافو صورة الوثيقه استقبلوني استقبال سيء جدا عارف قالو لي المفروض نحولك على التزوير لاني كتبت في الموقع ان معدلي جيد وهو مقبول وانحرجت قدام زملائي ولا انسى يوم خرجت من بوابة وزارة الدفاع الي في العيينه وانا وقتها كنت جاي من سفر 800كيلو وامي واخوي بالسياره ينتظروني بس خيره

مابي احطمك بس هذا الواقع الي انا بنفسي قبلك عشته قالو لي ناس كثير الي معدله مقبول مايقبل في الكليات العسكريه قلت لا انا لازم اجرب حظي وسفرات وكلفات على الفاضي

مختصر الكلام الي تخصصه مقبول في قسم الشريعه امامك كذا توجه

يا اما تكون موضف عادي على المرتبه السادسه او السابعه وللمعلوميه راتب المرتبه السادسه 6000ريال

يا اما انك تبي التدريس وهذي يلزمها انك تدرس دبلوم تربوي والله يعينك حتتعب شوي لين ماتلاقي كليه تقبل انها تدرسك الدبلوم بمعدل مقبول

جينا للحلوه يا اما انك تشوف نفسك في المحاماه والقانون وبدايتها انك تروح تتدرب في مكتب محاماه ثلاث سنوات وبعدها تفتح مكتب محاماه وبعدها تصبح البيه محامي

آسف على الاطاله وفقك الرب واذا بغيت اي مساعده او استشاره راسلني على الخاص

دمت بحفظ الله