#6 (permalink)  
قديم 28-09-2012, 12:37 AM
عاشق الحرة عاشق الحرة غير متصل
عضو مميز

عاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبو بتآل مشاهدة المشاركة
انا مقبول في الحرس الملكي و عارف نظامهم سو اللي قلت لك عليه , حتى لو ما تجيب ملف علاقي لانهم ما يبونه حابين يخففون الخساير و بلشة الملف العلاقي و الازعاج اللي يجي منه

موفق خير يالذيب , وان شفت الرقيب اول / الحسيني <~ سلم لي عليه هو اللي راح يطبع استمارتك و يشوفك هل انت محلق ولا لا , قوله خالد العتيبي يسلم عليك

اخ بس على الرقيب اول الحسيني هو من تسبب علي مسوي الاخ نظامي لابارك الله فيه وهذي قصتي بالحرس الملكي

انا رحت للحرس الملكي مع ان اسمي ماطلع لكن ياخوان فيه واسطات بشكل غير طبيعي وانت جالس مع زملائك تحصل واحد وكيل رقيب كل شوي تجيه مكالمة ويقول ابشر اذا طوله زين خله يجي وفيه تقريبا 4 طلاب ماجلسوا معنا تأخروا شوي وعلى طول نادوهم بالاسامي بعد وخلصوا اوراقهم وحنا ملطوعين برى وننتظر بالدور ويوم جاء دوري كان فيه جندي اول على الجهاز واحد شهري هذا رجال مايقصر لكن حظي زفت جاء الحسيني رتبته رقيب اول كلم الشهري وقام الشهري من الجهاز واطيح بيد الرقيب اول احسيني وقال لي انت جتك رسالة قلت مدري واخذ رقم البطاقة وحطها في الجهاز وقال ماجتك الرسالة ولا عاد تجي الا اذا جتك الرسالة

الزبدة ان هذا الحسيني طردني بسبة ان رقمي ماطلع وماقلت شي لكن يدخل ناس ارقامهم ماطلعت هنا المصيبة ليش مايعاملني مثلهم اذا كان نظامي ومن باب العدل

بالتوفيق للجميع