#24 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 10:07 AM
الصورة الرمزية قلبو
قلبو قلبو غير متصل
عضو نشيط

قلبو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماني بتاية مشاهدة المشاركة
السعودي ياحبيبي في بلده ما جمع له شي ///

اسأل كل اجنبي او عربي دخل السعوديه / والله تلاقي عنده مشاريع في بلده // والله اول شحاات طالعت في حاله بنقالي / شوي تكلمت معه وانا مكسور خاطري عليه ، وقلت له انتا في بلدد في بيت مع اهل انتا // مدري هو زل لسانه او فتح لي قلبه ، وقال الحمدلله فيه بيت كبير 3 دور انا سوي اجار كلو حق ناس // انفجععععععععععععععععت ، شوي قال في بيت حق زوجه انا حق اولاد مع عمي وكلو جماعه بيت كبير كلو هوا فيه ، الحمدلله اكل فيه انترنت ملابس سياره ،،، كنت معطيه 10 ريال شوي قلت له رجع الفلوس ، انفجع مني ، قال اس فيه ، قلت ياخي انا مسكين عطيني انتا خمس ريال
الهرجه من جد ياجماعه مو قصدي اسوي لكم دعابه ، افقر اجنبي والله معه الووف في بلده ، ومن غير السمعه ومن غير البنات الي ببلده يتمنونه ،، واححنا هنا ،، بس توظف وسد نفسك ،، ايش الي سد نفسك ، ايش الي اشتغل فتره وروح ودور ،، كلام كله فااضي ،، ياحبيبي انا مادرست عشان اجلس اشتغل فتره واروح ، وكيف اسد حاجتي براتب والله الاربع الاف ماتسوي شي لوحدك عزابي ، اجار بيت واجار سياره واجار غسيل ملابس والشماغ ب 240 والثوب 120 وملابسالداخلثيه زادت اسعارها واكل و تبي بنزين شوي ضرب عليك كفر ، كل ماتجمع 500 ريال بالبنك فرحااان فيها ضرب عليك كفر ولا سويت حادث ،، ياخي اصحو ياعالم ، إلى متى واحنا ساكتين ، اصغر اميرهه في حسابها 11 مليون ريال ومنزله صوره لحسابها في الفيس بوك وتويتر ، واحنا هنا ماباقي إلا نشحت بس الواحد اخذها عذر (( الكرامه )) ياعالم احنا في شح وفقر ،،

ع الجررررررررررررررررررررح