#55 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 03:42 PM
الصورة الرمزية فتاة الأنصاف
فتاة الأنصاف فتاة الأنصاف غير متصل
عضو سوبر

فتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس مشرقه مشاهدة المشاركة
فتاة الإنصاف ليتك تفكرين في الكلام اللي كتبتيه لانك مسؤولا عنه يوم الاخره
شوفي أنا الحمدلله فيني ميزة _ ولا هي مدح بنفسي _اني ماكتب كلمة الا انا عارفة كيف اختارها وعارفة مصداقيتها واعرف طريقة صياغتها لدرجة اني انتقي الكلمات ، وحمدلله اني أكون منصفة وواضحة واعطي الأمور حقها من جميع الجهات ،، والكلام الي كتبته انا واثقة منه وأعي كل كلمة كتبتها ليس فيها شئ غلط ، ويكفي ان الردود الأيجابية في ردودي تجئ لي مؤيدة من الناس والواقع وحتى المنتدى في تعليقاتي حول المواضيع،، وايضا من اشادة الاعضاء وتدعيم لكلامي وثناء وتأيد له في هذا الموضوع وفي مو اضيع اخرى من الاعضاء والعضوات وعلى العام و العضوات على الخاص واضافة تقيم لها في كل مواضيعي بالمنتدى ،، واحمد ربي اني اكون واضحة ولو على نفسي ولا اتسم بصفة النفاق ،، والكلام الذي قلته مستعدة اني اقابل ربي يوم القيامة وأتحاسب عليه وربي ماراح يغلطني على شئ حق ، بالعكس راح اكسب أجر لاني لم انكر معروف وصادة فيه ،، وقبل لاتحاسبين الناس ياليت تعين معنى كلامك اللي قلتيه لانه مافي شئ قلته الا كان صحيحا ،، وياليت تنتبهين لكلامك عشان مااصر اتحا سب معك يوم القيامة ، لانه مافي اساسا اي مبرر لكلامك لما تقولي فكري بالكلام اللي قلتيه لانك مسؤله عنه يوم القيامة ، ياليت هذه الرسالة تقوليها لنفسك عشان ماتحاسب معك يوم القيامة على كلامك هذا ،، وأساسا مافهمت على اي اساس هذا كلامك مبني؟؟، وياليت تشوفي تعليقات الردود السابقة الي قبلي < الردين السابقين> وبعدين اتكلمي،، وانا قصدت البعض وليس الكلام وهذا الكلام وارد برسالتي والحمدلله دائما احرص ان لا اعمم ولو سمحتم لاتجئ وحده مضغوطة ومتعكرة المزاج وتفرغ ضعوطها برودي لاني راح اكفي وأوفي ،،

التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الأنصاف ; 02-10-2012 الساعة 04:06 PM