#1 (permalink)  
قديم 08-10-2012, 07:45 AM
الصورة الرمزية أخت أخوها ااا
أخت أخوها ااا أخت أخوها ااا غير متصل
عضو مميز

أخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداعأخت أخوها ااا محترف الإبداع
عرضت علي وظيفه في مول بائعه

اسعد الله صباحكم

انا شهادتي بكالوريوس تربوي سنتين ونص عاطله تقديري جيد تخصصي رياضيات اخذت دورة حاسب 6شهور ودورات قصيره نتميه وانقلش شهر بحثت عن وظيفه ماحصلت او بالأحرى كلها وسطات ومدينتي موكبيره وفرص الوظايف قليله

لاأنكر قبل فتره صار تقديم في مصنع دواجن والقبول فوري بس رفضت بشده لسبب انو البكالوريوس= الأميه!!

قدمت على محلات في مول كان البائعين رجال والحين مع السعوده وقرار التأنيث نسائي اول في البدايه كنت اتمنى اتوظف فيها ولم اجد صعوبه غير اقناع الأهل !!

والحين جاني اتصال من المدير وقالي انتي شهاداتك حلووه واحنا قبلناك كابئعه والراتب 3500 والدوام 6 ايام وفترتين من 9ونص الى11ونص والفتره الثانيه 4ونص الى 11
وقالي معك بطاقه احوال ؟؟ قلت لا قالي حاولي تطلعي عشان تستفيدي من التأمين في المستشفى
ومن كلامه قال انو الموظفات متزوجات!!!

انا الحين مادري وش اسوي انا ودي بالوظيفه بس امي خوفتني خصوصاً اني بنت وخايفه علي من السحر >>>كذا تفكير امي ((يعني التحرش بشكل عام))

والمحل نسائي يعني اذا دخلو رجال بس مع حريمهم بس باقي المول تعرفون عاد كله رجال واجانب بعد وطبعاً بكون بحجابي ومحتشمه

انا محتااره واهلي شديدين مره واقناعهم مشكله لي والساعه 11م مشكله ثانيه بس كلها تهون بإذن الله

انا قلت هاذي فرصه ويمكن ماتتكرر وحافز باقي شهر واحد ولاحصلت وظيفه وجداره بالسنين تعبت من الجلسه وحيييده ذبحتني الهموم لدرجه تأثرت نفسيتي وراح استفيد مادياً واقضي ديني واعالج نفسي..

ولو قبلت الوظيفه راح اتنازل عن التأمين الصحي ماعندي استعداد اطلع بطاقه وصورتي فيها اخاف على نفسي من المدير لهذا السبب لو نظام البصمه كان ارحم

بنظركم لو انتو مكاني وش تسوون؟؟
والشباب هل فعلاً تنظرون للبنت غير عن المتزوجه؟؟ وهل تسمحون لخواتكم؟؟

ونصيحتكم لي