الموضوع: من ايميلي.........
عرض مشاركة واحدة
  #20 (permalink)  
قديم 17-02-2007, 07:01 AM
azeez_1978 azeez_1978 غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 51
معدل تقييم المستوى: 36
azeez_1978 يستحق التميز

وهنا الترجمة وهذي الترجمة
شروط الإتفاقية
لتَنفيذ Expartriate
خدمات الإسناد، صَدَفَة


بين

نفط صَدَفَةِ

و

السّيد ***(والله تعبت)*****


تُموّنُ خدمات Expartriate التقنيةُ لإتفاقيةِ الصَدَفَةَ
هذه إتفاقيةِ الخدمةِ تُجْعَلُ على …… ثاني عشر …………… يوم ……… Febuary. . … 2007، صَدَفَة؛ مُتّحد تحت قوانينِ المملكة المتّحدةِ (مشار إليها أدناه كما يلي ' حزب A' أَيّ تعبير سَيَعترفُ بحيث السياقِ يَتضمّنُ ورثتَه لذا في العنوانِ ويُخصّصُ) الجزءِ وSPDC، الذي مكتب إستخدامها المسجّل في شارعِ Nolton Bridgend CF 31 3 مملكة AE ويلز المتّحدةِ (أشارَ إلى أدناه "حزب B "،
………………………………………… ……………………………………. (مشار إليه أدناه كما يلي "المستخدم" ) معاً الجزءِ الآخرِ.

مجال العملِ
مجال العملِ كما هو منصوص في ملخَّصِكَ، أنت سَتَكُونُ متوقّع أيضاً لتَخطيط، إحداثي، تُسلّطُ وسائلَ إشرافاً لِكي يَضْمنَ بأنّ الإنتاجِ يُزيّدُ وكلفَ مُقَلَّلة. التقديم الجيد للمهاراتِ والقدرةِ لتَنسيق النشاطاتِ عبر حدودِ وظيفيةِ بالدبلوماسيةِ مرغوبة. تطوير تطبيقِ وإعدامِ وصيانةِ، تَكليف، إدارة بناء تحتي شاملةِ الخ. ساعدْ في تخطيط وتَنفيذ إشرافِ صيانةِ العملياتِ.
بينما:
1.1 حزب A: يُريدُ ضمان a مستخدم مؤهّل لتَزويد مشرفِ مهندسِ خدماتِ المشروعِ المغتربةِ والخدماتِ الأخرى كما قَدْ يُحدّدانِ إلى المقاولِ.
1.2 حزب B: / مستخدم يُمثّلُ ويَصْمدُ لإسْتِمْتاع A بأنّ لَهُ الكفاءة التقنيةُ لتَنفيذ كُلّ الخدمات والإلتزامات حدّدتَا في هذا العقدِ لعِلْم تَجنيد المستخدمين ووافقتَا على تَنفيذ نفسهاِ بموجب الشروط والمواصفات بَيّنتْ أدناه.
1.3 مستخدم وافقَ على تَزويد خدماتِه المغتربةِ لإسْتِمْتاع A.



البدء
1.4 هذا المشروعِ سَيَكُونُ لa فترة من سنتان بِداية مِنْ الثامنِ لمارس/آذارِ، 2007 وسَيَستمرُّ مِنْ ذلك التأريخِ حتى مُنهى تحت هذه الإتفاقيةِ.
1.5 واجب
حزب B / يَتعهّدُ مستخدمَ بالحزبِ A
(a) لإداء مثل هذه الواجباتِ ويُمارسُ مثل هذه السلطاتِ كما خصّصتْ لوألبستْ في الحزبِ B / مستخدم.
(b) للإمتِثال إلى كُلّ الإتّجاهات أعطتْ بالحزبِ A.
(c) ليَعمَلُ كُلّ الأشياء الأخرى في سير العمل العادي التي تَستمتعُ A تَعتبرُ ضروريَ إلى حدّ معقول أَو صحيحةَ في إهتمامِها.
(d) لفِعْل الولاءِ وبإخلاص لإسْتِمْتاع A.
(e) أَنْ لا يَعمَلُ أيّ شئُ ضارّ بالحزبِ A.
1.6 حزب B / مستخدم سَيَستمرُّ بجميع الأوقات يَستمتعُ A أعلمَ فوراً وبالكامل في كتابة تصرّفِه مِنْ عملِ هذا العقدِ وأيّ مسألة الذي يُحتملُ أَنْ يَكُونا إستعمالَ أَو منفعةَ لإسْتِمْتاع A فيما يتعلق بعملِ هذه المنفعةِ لإسْتِمْتاع A تفسيرات أوصلتْ في نفس العرقِ بينما حزب A يَتطلّبُ.
المكافأة والمنفعة الأخرى
1.7 حزب A سَيَدْفعُ إلى المستخدمِ على الأداءِ المقنعِ مِنْ الخدماتِ ذَكرَ في 1.1، مبلغ 1,800.00£ USD (ألف، ثمانمائة باون) راتب اساسي شهرياً، أَو إعتِماد مكافئ على وطن المستخدمِ الأمِّ وتفضيلِ العملةِ.
(a) حزب A سَيَدْفعُ مستخدمَ للخدماتِ أعادَ تحت هذه الإتفاقيةِ بِصَكّ قدّمتْ على a شهرياً قاعدة على التقديمِ المُسْتَحقِ وإيصالِ الأعزبِ الممتازِ الغير متنازع عليهِ أَو إسكان العائلةِ سَيُزوّدانِ بالصَدَفَةِ أَو في البديلِ، مبلغ 700.00 £ بِالشّهر سَيُدْفَعُ إليك كعلاوة سكنية.
(b) مبلغ 300£ سَيُدْفَعُ إليك لشحنةِ التأثيراتِ الشخصيةِ وعلاوةِ المتاعِ الفائضةِ.
(c) صَدَفَة سَتُزوّدُ بأنّك تَدْخلُ إلى البعض مِنْ الإجتماعيةِ الأجودِ ووسائل الراحة والإستجمامِ في المملكة المتّحدةِ.
(d) صَدَفَة سَتُزوّدُ المستخدمَ بالرعاية الصحيةِ الشاملةِ لشروطِ العقدِ والمتابعةِ يَهتمّانِ بإصاباتِ عَانيا أثناء تعبيرِ العقدِ لربِّ العمل والعائلةِ.
(e) مبلغ 530.00£ بِالشّهر سَيُدْفَعُ إليك كمنفعة مساعدةِ تربويةِ بعقودِ المنزلةِ العائليةِ.
(f) وجبات طعام كاملة لَك كما تَعتبرُ ملائمة.
(g) A 200.00£ سفر نسبة ثابتةِ / علاوة ترفيهِ سَتَكُونُ تستلم رواتبها من قبل ربِّ عملكِ لكُلّ سفرة دولية. السفر سَيَكُونُ بالعملِ / درجة أولى. على أية حال لغرضِ البدءِ، كلفة تذكرةِ السفرِ سَتُدْفَعُ إضافةَ لسَفَر / علاوة ترفيهِ. الكلفة سَتُثَبّتُ وسَتَكُونُ النسبةَ شَحنتْ في الفترةِ / وقت المستخدمين. تذكرة سفرِ بضمن ذلك التي مِنْ عائلةِ المستخدمين فقط على إخطارِ المستخدمين المبكّرِ إلى ربِّ العمل وكما سَيُطْلَبُ مِن قِبل المستخدمِ.
(h) مستخدم سَيَكُونُ أيضاً عِنْدَهُ الحق في حراسة مشدّدةَ بضمن ذلك أعضاء أمنِ الدولة يُصلّحونَ في إسكان الجاليةِ.

إدارة وإدارة عقدِ
1.8 يَحْفظُ كمنصوص بشكل مُحدّد حكيمة أخرى في a superceding وثيقة، مدير مشروعَ الحزبِ A، سَيَبقي إدارةَ عامّةَ وإدارةَ هذا العقدِ نيابةً عَنْ حزبِ A وكُلّ التَعَلُّق بأَو خَصّ المراسلاتِ بهذه الإتفاقيةِ يَجِبُ أَنْ تُجْعَلَ، مُرسَلة، مُعَنونة إلى نفسهاِ.
1.9 حزب B / يُوافقُ مستخدمُ على ضمان الحزبِ A فيما يتعلق بأيّ إدّعاءات طرف ثالثِ تَنْشأُ عن حزبِ B أداء هذا العقدِ.
2.0 هذه الإتفاقيةِ لَنْ تَكُونَ مُخَصَّصة أَو مُحَوَّل جزئياً كُلّ مِن قِبل بسبب إنهاءِ نفسهِ أيّ حزب إلى هذه الإتفاقيةِ بدون موافقةِ مكتوبةِ مسبّقةِ مِنْ الحزبِ الآخرِ، أَيّ موافقة لَنْ تَكُونَ بشكل غير معقول حَجبتْ. على الرغم مِنْ أيّ مِنْ الإلتزاماتِ المذكورة أعلاهِ، شروط ومواصفات لا أحد من الطرفين سَتَعتبرُ، إعتبرَ في تقصيرِ أيّ مِنْ إلتزاماتِه تحت هذه الإتفاقيةِ كنتيجة ل"الظروف القاهرةَ"، لكن إذا توقفِ إداء الإلتزاماتِ تحت هذه الإتفاقيةِ كنتيجة ل"ظروف قاهرة ' شرط لa فترة أكثر مِنْ شهر واحد؛ حزب A سَيَدْفعُ مستخدمَ فقط 70 % الكميةِ ذَكرَ في فقرةِ 1.7 مِنْ هذه الإتفاقيةِ كبديل أَو أجر إنهاءِ إتفاقيةِ.
حزب A سَ؛ في حالة أصليِ أَو غيرِ إلتزامِ الحزبِ B / مستخدم بشروط ومواصفاتِ هذه الإتفاقيةِ؛ في كتابة تُخطرُ على إسْتِمْتاع B / مستخدم الذي يُحدّدُ مناطقَ التقصيرِ والحزبِ B / مستخدم سَيَقْضي على الإيصالِ مِنْ مُلاحظةِ المَذْكورةِ عشَر (10) أيام تقويمية للتَصحيح إلى رضاءِ الحزبِ A تقصير المَذْكور.
الإنهاء
2.1 هذه الإتفاقيةِ قَدْ تُنهي:
(a) في إنتهاءِ كُلّ تعبير حالي خاضع لتجديدِ.
(b) إذا حزبِ B / يَرتكبُ مستخدمَ أيّ خرق جدّي أَو دائم أَو تقصير.
(c) تحت "الظروف القاهرةِ" كمجهّزة لفقرةِ 2.0 مِنْ هذه الإتفاقيةِ.
(d) لسببِ الإفلاسِ من كِلا الحزبِ.
المُلاحظات
كُلّ المراسلة، مُلاحظات، الخ تَطلّبَ لكي يُعطي، جَعلَ، مَخْدُومة، تحت هذه الإتفاقيةِ بحزبِ واحد إلى آخرِ سَيُعطي بما فيه الكفاية إذا أرسلَ بِالبريد، أرسلَ فاكس إليه أَو سلّمَ باليد إلى العناوينِ فيما يلي.



في حالة الصَدَفَةِ،
مدير المشروعَ،
إقصفْ منطقة صناعيةَ،
Kingscross RD،
لندن، SWWN 0 RH،
المملكة المتّحدة

عمّا، كشاهد، يَدّ الممثلين المخوّلينِ للأطرافِ التي اليومِ والسَنَةِ أولاً فوق مكتوبِ.


وقّعَ وDeliverd لونيابةً عَنْ
مشروع غازِ صَدَفَةِ

………………………………………………
مدير مشروعِ
(C. O. E SPDC)
الدّكتور سكوت جونسن



……………………………………………….
ضابط إستخدامِ
السّيد رايان كولمان


و
………………………………………………. .
السّيد ****(برظة عن الفظايح)****