عرض مشاركة واحدة
  #201 (permalink)  
قديم 09-10-2012, 06:33 PM
الصورة الرمزية انا والبطالة
انا والبطالة انا والبطالة غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: جدة
المشاركات: 356
معدل تقييم المستوى: 741565
انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الخميس الماضي (19/11/ 1433) حصته في دعم رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الاهلية في حساباتهم المصرفية مباشرة، وذلك بعد أن استكملت 812 مدرسة طلبات الدعم مع الصندوق. وأكد مدير عام الصندوق إبراهيم آل معيقل أن عدد المعلمين و المعلمات الذين قامت المدارس برفع مطالبات الصرف لهم وأودع الصندوق في حساباتهم مبالغ الدعم بلغ ٥٤٩٦ معلما ومعلمة في شهر سبتمبر. يشار إلى أن هذا الدعم يأتي تنفيذا للأمر الملكي الكريم رقم أ/ ١٢١ القاضي بدعم رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الاهلية من الصندوق بمبلغ ٢٥٠٠ ريال شهريا ولمدة خمس سنوات .
وكان صندوق تنمية الموارد البشرية قد مدد فترة رفع مطالبات صرف الدعم من المدارس الأهلية لشهر سبتمبر إلى مطلع الأسبوع الماضي (13 ذو القعدة 1433هـ) من أجل اتاحة الفرصة للمدارس الاهلية للتقديم على الصندوق لصرف دعم رواتب المعلمين انطلاقاً من حرصه على استفادة أكبر عدد من المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية للحصول على الدعم المقرر بموجب الأمر الملكي الكريم. وهنا أكد آل معيقل أن عددا كبيرا من المدارس لم تقم باستكمال إجراءاتها للحصول على الدعم وذلك على الرغم من مطالبة الصندوق المتكررة لملاك المدارس الأهلية ومسؤوليها بالمبادرة باستيفاء البيانات اللازمة لدعم المعلمين والمعلمات في تلك المدارس. وحث مدير عام "هدف" المدارس التي لم تتقدم الى الصندوق على ضرورة المسارعة بتقديم طلب الدعم حتى يتمكن الصندوق من الصرف لجميع المعلمين والمعلمات ممن يعملون ضمن المسميات التعليمية المعتمدة.
وثمن إبراهيم آل معيقل ما يلقاه أبناء هذا الوطن من دعم من القيادة الرشيدة في مختلف القطاعات، ورفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين على ما يقدمانه من دعم متواصل في مختلف المجالات وما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.
رد مع اقتباس