#26 (permalink)  
قديم 11-10-2012, 03:41 PM
هل ترانا نلتقي هل ترانا نلتقي غير متصل
Banned

هل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداعهل ترانا نلتقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدبن علي مشاهدة المشاركة
اشكركم على تفاعلكم بس يا اخوي مغترب كل التحذيرات الي جاتني من الشباب الله يعطيهم العافيه
يتكلمون عن شي صارله سنوات و انا ما ادافع عن الشركه او اغري نفسي فيها لا والله بس ابغى شي عن الوقت الحالي , و اسلوبهم معك في الاتصال و تعاملهم معك في المقابله ما يدل انهم فاشليين لاني شفت انواع العجايب في الشركه اللي انا فيها لا زيادات و راتب السعودي فيها ضعيف بشكل عام و اللي يخليني مضطر اطلع بدل السكن تبعهم ضعيف جدا جدا جدا 14000 بالله يا عالم هذا بدل سكن للمتزوج وبيني وبينك انا ما راح اضل طول حياتي فيها و هذا اللي مخليني ااجل فكره الزاوج بسبب البدل الضعيف يعني لا بدل كويس ولا راتب اللي هو 3703 و اضف اللي ذالك عدم الشعور بالراحه النفسيه
اجل اعقلها وتوكل على الله

بس لا تنسى تعطينا تجربتك إذا توظفت هناك بعد مدة حتى تكون تجربة جديدة للاستفادة منها.