#483 (permalink)  
قديم 20-10-2012, 02:39 AM
مهند الخلف مهند الخلف غير متصل
عضو نشيط

مهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداعمهند الخلف محترف الإبداع

ياعيال ليش حنا قوتنا وشطارتنا ماتطلع إلا على بعض في الأشارات والحواري وغيرها

انا عاطل وأحمل شهادة البكالوريوس أخدتها من مصر وكنت ماشي جمب الحيط لدرجة أن الحيط يتحرش فيك

يا أخوان كنت أمشي على نظام ياغريب خلك أديب وماسلمت لكن كنت أدخل في عين الواحد أذا تعرض لي وأتضارب وأدخل أقسام شرطة والحمدلله حقي مايضيع , نجي للشق الأخر أنا أتمنى أني أشتغل عشان أنا أتغربت وأعرف كيف اتعامل مع هالجحاليط ورب الكعبة كنت بشتغل ب 3000 ريال وظيفة بائع عشان أبي أشوف كيف عنصرية هالأجانب وأربيهم

ياشباب فيه أشياء ينسكت عنها وأشياء لا , ومحد يقبل الاهانة على نفسه إلا واحد ماعنده كرامة لاتقولون لقمة العيش أطلع تكس على سيارتك وأنت زي الباشا ولا أحد يتعرض لك

لكن أتمنى من أي سعودي يتعرض له أجنبي بغير حق أن يمسكه في زاويه ويجلده ويجلده لين يصير عبره

واللي يعرف وظيفة بشمال جدة وفيها أجانب شايفين نفسهم يوظفني فيها والأيام بيننا وراح أجيب لكم خبرهم

وانا قد كلامي والله على ما أقول شهيد