#5 (permalink)  
قديم 22-10-2012, 05:07 PM
الصورة الرمزية المبرمجة
المبرمجة المبرمجة غير متصل
عضو سوبر

المبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداعالمبرمجة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهدة مشاهدة المشاركة
الله يسعد قلبك وروحك ويحلي أيامك يا اختي ويوفقك ويكتب لك الخير
أشكر لك بادرتك الممتازة

خطتك ممتازة جدا ,,غالبا يقولون ركزوا على اللغات المستخدمة بالجامعات وهي تقريبا نفس اللي أنت وضعتيها

للامانة الدوت نت والسي شارب كلها ماتعاملت معها لكن مو مشكلة البرمجة غالبا متقاربة
بخصوص المواضيع وترتيبها انا معك انما اقترح شيء واحد مش شرط اننا نمشي بالترتيب ..اشوف لو اي وحده تحصل شيء يخص هالمواضيع اثناء دراستها وتحسه مفيد تضيفه وممكن كمان تجيها افكار غير

بخصوص الاسئلة في حسابهم بتويتر قال الاسئلة خيارات وصح وخطا يعني فهمت انها كلها تختارين شكلها مثل حقت القياس والقدرات
وقال فيه اسئلة عامة كثير وفيه اسئلة للتخصص

انتظروني ان شالله بحضر نفسي واجيب عفشي الدراسي
آمين آمين الله يرضى عليك أختي ويرزقك بروالديك آمين

الله يوفقنا ياربي~
ايه فعلا أنا سألتوا بتويتر عن نوعية الأسئلة لوظيفة مبرمج فأجابني إنها صح وخطأ وإختيار من متعدد وبرض أسئلةعامة اللي من وجهة نظري لايحق لهم إعتبارها مقياس للطالبة فأنا للأسف ثقافتي العامة والله المستعان (زيرو بيرسنت 0%)
فإن كان عليها درجة كبير فأنا من أول من سيخفق فيه إلا ان تداركتني رحمة ربي

بخصوص ماذكرتيه عزيزتي بالضبط هو المقصد من التجمع مش شرط نمشي ع المحاور بالضبط كما هي في خطتي أعلاه لا كل معلومة جديدة نضيفها إنما المحاور للترتيب فقط وفرز أهم محاور البرمجة ولغاتها~ لأني مَ أعرف أذاكر أبدا بدون تقسيم وتخطيط ورسم بياني وفرز للمحتوى لأني إنسانة بصرية

ومازلنا في إنتظار المبرمجآتــ