#1 (permalink)  
قديم 29-10-2012, 09:36 PM
عبود عبر الحدود عبود عبر الحدود غير متصل
عضو جديد

عبود عبر الحدود يستحق التميز
انا شكلي بكفخ مديري

السلام عليكم

أنا مثلي مثل معظم الشباب السعوديين
موظف بقطاع خالص و طبعا حصلت الوظيفة لأن الشركة كانت بالنطاق الاحمر و عشان كذا وظفوني
يعني بإختصار عشان السعودة .
المهم ماعلينا من الطويلة , مديري من جنسية عربية و للأسف ياكرهه لسعوديين يستعمل سياسة التطفيش معهم , تصدقون أن فيه سعودي كان زواجة قريب و ماعطوه أجازة شهر
أعطوة 15 يوم بس . لأن مديرنا الفلسطيني يتهرب عنه بس لعانة والشغل سهلات و خرابيط مافية شغل بس حسد و حقد على السعودي
و فيه موظف من نفس جنسيتة أخذ إجازة 45 يوم او بالأصح 40 يوم مو 30 لا أربعين يوم
و أنا أستعمل معي سياسة التطفيش و كرهني بعمري فإظطريت أني اقدم الأستقالة وأكتب السبب
إنني غير مرتاح للعمل بهذة الطريقة .
و أتصل في الي اكبر من مديري و سؤلني و عطيته كاش قلت هذا عنصري و كيت كيت كيت السالفة كلها .
وقالي انة بيحل الموضوع و الحمدللة حل الموضوع و خلاني بمكان بعيد عنه بس بطل القصة مديري مااكان مرتاح لأني سعودي فاكان يتصل في يقولي سوي كذا و سوي كذا يطلب مني حاجات
ماتسوى بس عشان يتعبني و صلت معي مرة من المرات و فجرتها بوجهه و قلت شوف ياعزيز الحيوان ياتحترم نفسك او ؟؟؟؟؟؟؟؟ فيك و في الشركة يا............... و يا..............
و اقعد اتكلم عليه ساعة و هو يتكلم و قلت له دقيقة انا بطلع من مكاني و بجيك اتفاهم معك يا....... و يا........... المهم سكر الخط و أتصل في الرئيس الهندي و اتصل في الهندي و هذى الوضع و قالي هذا المشرف حقك و من الخرابيط الخ..........
الزبدة قاااااااااااااااهرني و سبب لي قلق نفسي و حصلت السعوديين الي يتوظفون ياخذون شهر و يهربون عن الشركة و السبب سياسة التطفيش و العانة

و بعدين الحل مع الناس الوسخة هذي هل العن ابو شكلة
اذبحة اسوي فيه شي طفشني المشكلة و الله أني شغال تمام بس هو الله يقلعه طفشني و طفش الناس الثانية الي عندنا وبعدين إذا كان كرهن لسعوديين ليش يجي لسعودية ليش مايروح لقطر الأمارات اي مكان يفكنا من شرة
و اخير ياناس ابي حل معه طفشني بنتحر بسبتة
و شكرا ********> واحد طفشان و مقهور و فضفض لكم شوي