عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 01-08-2008, 08:15 AM
بربيكان تفاح بربيكان تفاح غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,454
معدل تقييم المستوى: 1367
بربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداعبربيكان تفاح محترف الإبداع
ضبط مقيم سوري في الرياض يعمل على تغرير الفتيات




كــل يـــوم نسمع ونقرأ في الصحف هــذه الجرائـــم وأخرتها هــذه الجريمـــة الاخلاقيه

في التغرير في الفتيات .. وامتهان وظيفتـــه الحقيقيــه وهي (( الدعاره )) ..

لكن اين القضاه عن قتــل هؤلاء المجرمين حتى يكون عبــره .. فــا دئما الحكم

جلد وسجن كم شهــر وترحيل ..

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مقيما سوريا يعمل في متجر شهير لبيع العطور وأدوات التجميل بحي أم الحمام بالعاصمة يقوم باستغلال زبائنه من النساء في أعمال مخلة.

وكان الوافد السوري يقوم بإيهام السيدات بأنه سيتصل عليهن عند وصول البضائع الجديدة ، وذلك للحصول على أرقام جوا لاتهن الخاصة ، ومن ثم يبدأ بممارسة باستغلالهن وإغرائهن بالمال وبعض الهدايا للعمل معه ضمن شبكة دعارة يتزعمها بنفسه .

ووصلت هذه المعلومات إلى رجال الهيئة فقاموا بتحرك سريع لمتابعة خيوط القضية ومعرفة تحركات الوافد ، ومن خلال البحث والتحري اتضح أن الوافد السوري لديه مجموعة من الزبائن الذين يثق بهم ليبرموا له الصفقات مع راغبي المتعة المحرمة .

وتبين أن الوافد يقوم بتنظيم السهرات مقابل مبالغ مالية كبيرة ومن ثم يقوم وبسيارته الخاصة بإيصال الضحية إلى شقة الزبون أو المكان المتفق عليه .

ونصبت الهيئة كمينا للوافد، إذ تابعه رجالها وهو يتفق مع أحد زبائنه، ثم ألقوا القبض عليه وهو يصطحب الضحية إليه ، و اتضح أن هذا الشخص هو صاحب سوابق وقبض عليه قبل ذلك .

وخلال التحقيقات الأولية اعترفت الفتاة أنها وقعت ضحية استغلال هذا الخبيث لها. و قالت الفتاة إنها تنصح جميع الفتيات بعدم إعطاء أي شخص لا يمت لهن بصلة رقم هواتفهن حتى لا تصبحن فريسة سهله بأيدي العابثين .

تم عمل محضر بالواقعة وأحيلت القضية للجهات الأمنية بمركز شرطة المعذر لاستكمال التحقيقات.