#10 (permalink)  
قديم 09-12-2012, 01:01 PM
الصورة الرمزية انجلش باشن
انجلش باشن انجلش باشن غير متصل
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغبوسةقحطان مشاهدة المشاركة
هلا لافندر
ليش وش سوت اللبوة خخخخخ
هلا بك يالغلا

اللبوة هي مرة وحده شفتها بحياتي ع الطبيعة وولاعاد شفتها تاني امي حلفت مانروح لها بسبتي تقول اخاف تتذكرها هههه

زمان يوم كنت صغيرة روحت مع اهلي الحديقة ويوم وصلنا عند اللبوة بنشوفها مع الناس وكان في تجمهر عندها كبيييييير واغلبيتهم مصاريه واجانب وشوية سعودين اللي يصورون واللي يشرحون لبزرانهم حوسة ههه وانا عاد حشرت نفسي مع الناس لاني مااشوف من بعيد الناس مغطيه عليه وكانوا في لبوتين حاطين عندها ذبيحة كاااملة مقطعة وربي منظرها يخووف تخيلي من نحاستي وحده فيهم مجرد ماحطت عينها في عيني وتنقلب 180 درجة ههههههه تخيلي امشي وتمشي معاي من جوت السور تقلدني ! لدرجة لفتت انتباه الناس علي وتضرب في السياج بقوة تبغاني وتطلع صوت والناس تصرخ وتطالع في حسسوني لعنة حلت عليهم في الحديقة واللي يصيح يقول بعدوا البنت عن السور لانها كانت تهاجم السياج بعنف وعيونها لي بنت اللذينا ووحده مصرية تضحك تقول دي اللبوة عاوزك ياحبيبتي ههههههه تنكت واهلي مرررا انحرجوا ياحرام والله يادغبوسة لو تشوفي كيف نظراتها لي كيف كانت تحلفين انها حاقدة علي هههههه والله الى الان متذكرتها وكله كوم ويوم تهاجم كوم تاااااني لو مافيه حديد زمااان طقطقتني من بين الناس ,,الحمدالله ربي بس عداها على خير ووبس وهذا هو السبب منعي من زيارة حديقة الحيوانات الي فيها اسود ولبوات

^

ماشاءالله تحمست وانا مني حاسه بس بحكيك يعني ياصديقتي

التعديل الأخير تم بواسطة انجلش باشن ; 09-12-2012 الساعة 01:09 PM