#1 (permalink)  
قديم 10-12-2012, 02:40 AM
الصورة الرمزية أروقه حالمه
أروقه حالمه أروقه حالمه غير متصل
عضو سوبر

أروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداع
Post موضوع مشكله ف احد الشركات وفيها خيانه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهه ... تحيه طيبه مني لكم ي اعزائي ..

والله انا عندي مشكله ما لقيت لها حل ، : ودي ب حلها ب اسرع وقت ..

انا يا اخواني كنت ادرس ب احد المعاهد الصحيه ب الرياض فني صيدله .. ل مده ثلاث سنوات بعد ما خلصت من المعهد وطبقت ست شهور جاء وقت الاختبار ل الهيئه التخصصات الصححيه ، وانا اختبرت ونجحت من اول اختبار < هذه من دعوات الوالده الله يحفظها .. والله نجاحي معجزهه .. مع ان الاختبار صعب ، المهم ..

انا يا اخوان يوم كنت ادرس ب المعهد كنت موقع مع احد الشركات ان بعد ما اخلص دراستي راح اتوظف عندهم لمده سنه كامله " وكانو مسجلين اسمي ب وزاره العمل والتامينات الاجتماعيه فتره دراستي .. "

بعد ما خلصت واخذت شهاداتي رحت لهم قلت ابيكم توظفوني .. " ( واللي وقعنا العقد معاه طلع من الشركه " رااح ) وجاء مكانه شخص ، قلت له هذا العقد اللي كان بيننا ان بعد ما اخلص من دراستي راح اتوظف عندكم ب راتب وقدره 3500 .. فني صيدله < مع ان الراتب ظلم ..

المهم قال لي خلاص جب اوراقك وكل شيء من بعدها كنت متحمس من ثاني يوم جبت الاوراق وكل شيء .. وقال نبي نفتح ب اسمك صيدليه ؟ ترخيص .. هنا انا انجلطت .. فتحت فمي ؟ قلت له وشلون تفتح ب اسمي صيدله وهو ماهو ب العقد انك تفتح صيدليه " قال اجل تبيني اوظفك عندي بدون ما استفيد من اوراقك ؟ يعني اوراقك وش اسوي فيها " قلت له انا مجرد موظف فقط " توظفني ب موجب العقد ..

المهم صار بيينا كلام ، قال طيب عندي خيار ثاني وش رايك احطك مدير مستودع ؟ قلت له يا رجال انا ما ابي اصير مدير انت تبي تفتح لي باب وانا مالي دخل فيه " ( انا كان تفكيري لو حطني مدير مستودع او صار شيء او نقص او احترق < ب اكلها انا لان ب يحط المستودع ترخيص ب اسمي ؟ " انا من شفت الرجال عرفت انه ناوي ، خلاص يبي يحطني ب وظيفه فيها مسئؤؤليه ؟ قلت ب افكر وارد لك خبرر .. ( واتصلت على مدير الموارد البشريه . قلت له ان الشركه اللي كنت متعاقد معاها ب يفتح ب اسمي صيدليه ؟ قال لا تفتح وقال لا يستغلونك الرجال ؟ واذا صار شيء ب الصيدليه ترى ب يسحبونك مع اذنك " وقال لي ترى الصيدليه لو تخسر او يجيها شيء او ما تصرف الادويه .. تراك ب تدفع فلوسها .. يعني هذه فيها نص مليون وفيها مليون .. لان الادويه لازم ب التصريف ، .. < والله هذا كلام الرجال لي مدير الموارد البشريه ..)

" من بعدها جيت قلت له انا ب افسخ العقد انا خلاص سجلت عسكري < على اني ب اطلع من الشركه ب افتك منهم ، لان احس الرجال ناويني خلاص يبي يفتح لي باب ، وانكب فيه .. " قال وشلون تبي افسخ العقد وانت لازم تتوظف سنه كامله عندنا قلت له عشان (شيباني = امي وابوي )(ب اكد عليهم والراتب ما يساعدنا )< كان تفكيري اني ب اطلع منهم ، قال خلاص كلم الموارد البشريه " خلهم يدقون علينا انك انت ما تطلبنا وحنا ما نطلبك ، وانا كنت ب افصل .. الا جاني واحد من اخوياي واختبر وخلص ،سالني وش سويت قلت له ب افصل ؟ قال ياخي خذ شهاده خبره ؟ الناس ما يوظفونك الا خبرره ؟ احترت انا ما ادري وش اسوي ؟ رجعت له قلت انا الدوره العسكريه بعد رمضان ب شهر عشرره .. انا ب اتوظف عندكم ؟ وهو يضحك .. قلت خلني اخذ الشهاده الخبرره ..

المهم الرجال قال ما عندي الا وظيفه مدير مستودع قلت له ما ابيها .. وسحبت عليه .. ورحت ل واحد ب جنبه ب المبنى الثاني الفرع لهم ، قال اوظفك ب احد الصيدلياات عندنا لان انا ابي سعوديين انا تحمست قال ب ارد عليك بعد يومين ، وانتظرت الرجال ولا رد علي ؟ سحب علي < على قولتهم .. وجيته اليوم الاحد قال ياخي انا مشغول انا راح ادق عليك ب نهايه الشهر اثنين " 23/2 < قلت له ياخي انا ابي اتوظف ، قال لازم اسوي مقابله شخصيه ؟ ولازم اختبرك .. " احس الرجال شايف نفسه ؟ وانا صراحه ودي اتوظف ، جالس لي شهر وانا اتمرمط من عندهم ،

علموني وش اسوي ب الضبط ؟؟؟؟؟؟؟ ، افصل من عندهم ؟؟؟ ( وهل يعطوني شهاده خبره وزاره العمل او التامينات الاجتماعيه ) لاني انا يوم كنت ادرس كنت على راس العمل ؟ هل يعطوني خبرره ..

واللي عنده نصيحه لا يبخل عليناا ..

التعديل الأخير تم بواسطة أروقه حالمه ; 10-12-2012 الساعة 02:46 AM