عرض مشاركة واحدة
  #64 (permalink)  
قديم 18-12-2012, 12:50 PM
فتى نجد فتى نجد غير متصل
موجّه تجاري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 986
معدل تقييم المستوى: 218608
فتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداعفتى نجد محترف الإبداع

اخوي / وميض الفضاء .. حياك الله
أولاً دعواتي الصادقه لك بالتوفيق والنجاح بإذن الله .

ثانياً .. بفيدك بشيء من خبرتي المتواضعه في مجال الاستثمار في ( الـمــولات و البلازات ) طبعاً إستثمار عائلي وأنا أحد المشرفين عليه ( لاتحسبون فتى نجد قاعد على مليارات هههههههه ) المهم :

ـ عندنا 2 مول قائمه و7 بلازات وجانا عروض كثيره جداً جداً بنفس فكرتك وللمعلوميه وصلت النسبه المقدمه لنا منهم إلى 60% ( نقطه مهمه انتبه لها )
ـ في البدايات جربنا كم شركه ولكن دخلنا في اشكالات ماليه معهم لعدم وجود احترافيه في العمل .
ـ جتنا شركه متخصصه واستأجرت منا مول واحد بمبلغ ( 2 مليون وسبعمائة الف ريال ) على اساس هم يحطون شاشاتهم وحنا مالنا اي تدخل في عملهم إلا اننا اتفقنا على مواقع الشاشات داخل المول , وبعد تجربتنا معهم احتمال نوقع معهم عقد لجميع المواقع خصوصاً اننا مقبلين على إنشاء 5 مولات موزعه في المملكة .

اخي الكريم ... اعذرني على صراحتي ولا تعتقد اني اهبط من عزيمتك لأن الله قادر على كل شي , ولكن عشان تكون في الصوره , ترا جميع ملاك المولات هدفهم الاساسي المردود المالي ومن يدفع اكثر , فهل انت مستعد لتحمل مسؤلية عقود بتوقعها مع إدارة المول بمبلغ وقدره ؟؟

على فكره .. بدون ماتتعب نفسك وتسوي تصاميم وفك وتركيب , ترا الشاشات موجوده وجاهزه في الصين وبأشكال خرافيه وروعه لأبعد حد واسعارها بحدود 3000 الى 6000 دولار , حسب المقاس والموديل .

من وجهة نظري .. ابدأ البحث في المولات خارج المدن الرئيسيه يعني ابعد عن ( الرياض - الدمام - الخبر - الظهران - جده ) احتمال تلقى فرصه .

دعواتي لكم بالتوفيق .. وحبيت اكتب لك شي من خبرتي المتواضعه عل وعسى تفيدك في دراسة المشروع .

رد مع اقتباس