#35 (permalink)  
قديم 25-12-2012, 09:25 PM
الصورة الرمزية شمعة&فكرة
شمعة&فكرة شمعة&فكرة غير متصل
عضو سوبر

شمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداعشمعة&فكرة محترف الإبداع

اخي العزيز عالم القهوه ياليت تركز معي شوي

اعتقد طرحك لموضوع العمل حتى لو مافيه ناس عندها رغبه صدقني بحد ذاته امتياز لأنك تعطيهم فرصه

للتفكير ولازم نتفهم خوفهم وفعلاً ترا الي يشتغلون بهالمجال متماسكين ضدنا بس من خلال

منتدى بطاله وغيره من المنتديات مفروض حنا نكون لنا مافيه تقهر مافيتهم حسب التسميه

بس العيب الي بالمنتدى انكم تقتلون اي تكتل او طلب للشراكه بين الأعضاء وبكذا ماتعطون الشباب

فرصه يتقدمون ضد الأجانب بالشراكات ياليت اداره المنتدى تنظر لهالموضوع وفعلاً منتدى بطاله يعتبر

الأفضل وفيه ناس ناجحين ممكن يتعاونون بالفكر والتجاره حتى العمل والمجهود انا تعرفت على اشخاص

هنا وسويت كم شراكه بالبدايه كنت متخوف منهم بس حصلت ناس والله اذكياء وفيهم عبقريه وحيويه

واتمنى بالمقابل من الشباب العاطلين مايخجلون مثل هالطرح جاء من مشرف وشخص مميز بالمنتدى

وبيكون له دعم من جميع الاعضاء حتى بالشراء كلنا مستعدين نجي نصلح عنده

بس ملاحظه يوم تقول الناس ماتحب تشتري من السعودي واعتقد هذا عيب بالسعودي مو بالناس

انا بنفسي اوقف بالمحل ويجوني زباين بالعكس اتدخل اوقات واسويلهم خصم واقول للعامل هذولا

زبائن مهمين وبيرجعون وفعلاً تلقاه زبون على طول

مثلاً انا رحت اشتري من سوق الصواريخ بضاعه ولقيت سعودي يحمل على سيارته قلت له بكم توصل

الشحنه قالي 200 ريال ؟؟

قلت خلاص اذا لقيت البضاعه يمكن ارجع لك ولقيت بنقالي حملهم لي 50 ريال

يعني اذا اردت ان تطاع فطلب مابالمستطاع يعني عشان تحل محل العماله لازم تنافسهم بعملهم

واسعارهم