#1 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 12:44 PM
الصورة الرمزية ماهناش اسم
ماهناش اسم ماهناش اسم غير متصل
عضو مهم جداً

ماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداعماهناش اسم محترف الإبداع
من قلبي كتبتها تقبلونها

بسم الله الرحمن الرحيم
انا انسانه مالي بالمقدمات ولا اعرف لها اصلا
حبيت اقول انا وانا اتصفح هالمنتدى وهالقسم بذات تجيني ضيقة صدر لا يعلم فيها الا الله لان كل اللي هنا عاطلات
وكل وحده تكتب وكل حرف تكتبه يحمل بين ثنياه الهم والتعب وحنا كوننا عاطلات الحمدلله نشعر فيها وناخذ هالطاقه السلبيه
لددرجة اني احيانا اقول وش فيني اليوم حزينه مع ان مافيه شي محزني ويوم اتذكر اللقئ نفسي دخلت بهالقسم
بنات ديننا ما يحث ع الحزن والنكد ولاحظت كثير بنات اذا ناظرتي بعيونها يا الله تمسكين دموعك من الحزن بعيونها
بنات حنا تابعات لدين تسامح وحب وحنان الوظيفه لازم تكون سبب من اسباب سعادتك مو كلها
ابدا ابدا لا تربطين سعادتك بالوظيفه
بقولكم سر الان اذا حزنتي وكتبتي كم انا حزينه والا حسبي ع من ظلمي الناس بتنفعك !؟؟
والا بتنظر لك بنظر الحزين ع حالتك ويمكن تقول الله يعينها والا تامن ع دعوتك ويمكن لا
شي خليه بينك وبين نفسك السعاده ما ترتبط بشي السعاده مجموعه من الاشياء فيها المهم والاهم والاهم
يعني ممكن تلقين وحده متوظفه ومتزوجه وعندها عيال ومتعافين الحمدلله بس ما عندها ام يعني مالها قلب حبه صافي
او مالها اب يعني فاقده عز يعني مو كل وحده كامله حياتها احيانا انظر لوحده عندها كل مقومات السعاده بس مو سعيده
تتدرون ليش لانها تناظر للي بيد غيرها وناسيه تستغل الاشياء الحلوه اللي بحياتها .

اعرف كلامي ملخبط ومن كل نهر قطره
بس خلاصة الكلام محد بيعرف معناتك كثر ربك اشكيله واتركي الشكوئ لغيره
السعاده مجموعة اشياء مو شي بحد ذاته
من الان ورايح اللي طلع اسمها خير وبركه واللي ما يطلع اسمها تقول الحمدلله يمكن ما طلع لان عندي اشياء ثانيه املكها توهلني لسعاده بس انا ما استغليتها

والله الله بالتفائل

ارجو منكم محد يزعل والا يهاوش ترا انا حساسه ابتسي ع طول