#1 (permalink)  
قديم 20-01-2013, 06:19 AM
زوزو الأموره زوزو الأموره غير متصل
عضو جديد

زوزو الأموره يستحق التميز
للطالبات الي يدرسون حاسب آلي .. او تجسير للحاسب الآلي .. بجامعة شقرا

السلام عليكم ..

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدِ فِي عَوْنِ أَخِيهِ ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ " .

عندي كذا استفسار عن التجسير في جامعة شقرا والكليات التابعة لها والله يوفق الي يساعدني ويفرج كربه ..

انا عندي دبلوم حاسب آلي وحابة مررره اكمل عليه بكالوريوس .. ولقيت برنامج التجسير في جامعة شقرا طبعا افتحو التجسير بداية السنة واستنيت هالسمستر يتفحو التجسير وللأسف مافتحوه.. المهم عندي كم استفسار واتمننننننى احد يفيدني

1- في بنات هنا يدرسون تجسير حاسب آلي ؟؟ كيف مستوى الدراسة صعبة والا سهلة ؟؟ يعني المواد سهلة والا صعبة

2- دراسة التجسير مافيه في جامعة شقرا فقط في الكليات التابعة لها .. ابي اعرف الخطة الدراسية موحده لجميع الكليات؟؟ يعني كلهم يدرسون نفس المواد؟؟ انا ناوية ان شاء الله اسجل تجسير في القويعية

3- الدراسة باللغة العربية والا الانجليزية؟؟ >> هذا اهم سؤال تجاوبوني عليه

4- الاساتذة متعاونين معاكم والا لا؟؟ يعني مسهلين عليكم والا شديدين مرره؟

5- كم سنوات دراسة تجسير الحاسب بالقويعية؟

.الله يعافيكم طلبتكم لاتردوني ابي اجوبة لاستفساراتي ضروووري .. الي يدرس بكالوريوس حاسب او تجسير حاسب يكتب لي عن الي يعرفه و الي يفيدني بدعي له بظهر الغيب