#6 (permalink)  
قديم 26-01-2013, 06:42 AM
الصورة الرمزية مليات من النوم
مليات من النوم مليات من النوم غير متصل
عضو مميز

مليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة بهالزمن مشاهدة المشاركة
يا اخ اولا أنا بنت مهوب ولد اقرا زين وفتح عيونك أنا ما زدت بالهرج على قولتك بس انت اللي ما يعجبك الكلام الصادق والصراحة جيب لي هالناس اللي بعمرك ويستلمون ضمان. لا تحاول ترى حنا نعرف وعندنا كل المعلومات ما يستلم بعمرك الا اليتيم. او المشمولين. مع أهلهم. سواء مع أبوه او امه فقراء ماعندهم من يصرف عليهم غير كذا لازم فيه شيء يمنعه وعجز مؤقت او كلي وعمره ستين وما فوق
الضمان يؤخذ زكاة من بيت مال المسلمين كيف تقول مهوب صدقه ولا الفلوس مؤ مخليتك تشوف الصح من الخطأ إيه مذله لك وللناس اللي مثلك يبون يجلسون ببيوتهم ويأخذون شؤون بارده مبرده بدون تعب أسعى ياعبد وانا أسعى معاك مافيه شيئ يجئ بالساهل البنات صاروا يشتغلون ويروحون بعيد ويكدون على انفسهم واعيا لهم وأهلهم كيف الأولاد اللي أسهل منهم راجع كلامك قبل ما ترد ولا ترد برد استفزازي
اول ... العذر والسموحه . احسسسسسسبك ولد اعتذر ..

ثانيا ... لو انك بتبوك خلــــي اخوك يقابلني وبوريه الناس الي تاخذ من الشؤن
ثــالثا ..... انا مفتح عيوني زين او بالاصح مركز بكلامك
رابعا ...... حــــنا حصــلنا شغل ما اشتغلنا .. حتي حارسات امنيه توظفونا سنيتن المفروض الراتب ينزل لنا 1500 يسسسحبون علينا وينزلون لنا بس 800 اول 750 بعد كرف 12 ساعه يعطونا المبلع ذا لو تقولين الشركات واجده بقولك ايه وواجده بس ما فيها الا ي حارسات امنيه ي كوشير الحارسات وضحت لك وش يسون فينا الكوشير كل يوم خصم من روتبنا مدري ليه يقولون لزم تجيب المبلغ كذا باليوم لو ما تجيبه ينخصم منك يعني يبوني انصب ع الزبون ازود ريال ريالين ذا مو من تريبتي
خامسا .. انتي تقولين مذله . طيب حافز ذا ذل الخلق صح ولا ليه ما سحبو عليه
تبين الصراحه الدنيا كلها مذله بمذله حتي العسكري يذلونه ذل بالميدان
حتي يوم ودك تروح لولي الامر لزوم معروض وكذا مذله ذي يوم تروحين تقدمين لوظيفه
يطالع فيك المدير من طرف خشمه ويقول لك توكل ما فيه وظائف بصراحه لو اني مو ممتربي من زمان بايع ومشتري بالمخدرات خصوصن البيئه الي حولي كلهم كذا
بس علشان عيون امي ما راح اسوي كذا ما ابي احط روس اهلنا بتراب
بالنسسسسسسبه تقولين ردي يتسفزك بالعكس انتي اختي ما قصدي اعصبك ولا شي
ذا كلام طالع ممن القلب طولي واذا كان ردي يسسسستفزك بعتذر منك .
مشكوره اختي ع ردك