#42 (permalink)  
قديم 09-02-2013, 08:09 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد دنيتي مشاهدة المشاركة
العسكريه من يوم دخلتها ماشفت الخير ولا فيه راحه لكن وش نسوي الحمد لله ع كل حال وانا الان جالس ادورلي شركه قويه وافصل من العسكريه القرف والهم
انا كنت أشتغل بفندق عريق على مستوى المملكة موظف أستقبال ومساوين شهادتي الدبلوم مع واحد عنده متوسط ونفس الراتب انا معاه ودوام شفتات ويوم واحد راحه بالاسبوع وكان السوبر فايزر حقي باكستاني من انجس ماخلق ربي وقال لي من بكرا تغير شفتك قلت له مايمديني انام واقوم خلها بعد الاوف قال مافيه تبي والا بكيفك لا لا وازيدك من الشعر بيت راتبي تدري كم كان 3000 ريال شفتات والنزلاء نفسيات ويتهاوشون معك والاوسخ اوسخ شعب الله المصريين زملاء معي ام الوساخه تفتين على بعض ووساخه ونجاسه وكان الي خلاني اترك العمل يوم قال لي غير شفتك من بكرا فكرت فيها وبالراتب قلت يارجال اسحب عليهم والله يعوضك خير والله بيئه عمل وسخه ولافيه راتب زي الناس انا اتكلم من واقع تجربه بالقطاع الخاص اكثر من 7 سنوات .. ومثال ثاني كنت في بموبايلي على ايام البارت تايم نظام بريطاني صااااااااااااارم يحاسبك على الثانية !! واسئلو موظفين موبايلي ولو العميل يسب والدينك ماتقول له شي انا اذكر لك من واقع تجربه واني اشتغلت بأكثر من 20 شركة وضيعت عمري بالقطاع الخاص لصالح تاجر جشع تدخله الملايين ويعطيك الفتات ما اقول لك كل القطاع الخاص سيئ لكن هي توافيق من الله فيه ناس عايشين ومرتاحين وكل عمل فيه مشااكل عسكرية , قطاع خاص , حكومي يعني كنت اعرف مدرس حكومي يقول ابي عمل غير التدريس طفشت من الطلاب وهم ابتدائي الساعه 12 يظرب الباب وراتبه فوق 10 ؟؟ وانت لك حرية القرار

التعديل الأخير تم بواسطة qqq ; 09-02-2013 الساعة 08:25 PM