عرض مشاركة واحدة
  #128 (permalink)  
قديم 12-02-2013, 05:48 AM
تشوكليت تشوكليت غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 23
تشوكليت يستحق التميز

مساء الخيرات ..

مشكوره اختي على مجهودك وتقديم خبرتك للمساعده وإفاده الجميع ..

في البدايه انا بإذن الله راح ابدأ بمشروع الطباعه من البيت .. وعملت بحث عن الموضوع في النت وحاولت اجمع بعض المعلومات بس عندي بعض الاستفسارات ..وكنت ابحث عن شخص عنده خبره في هالمجال .. والحمدلله لقيت موضوعك =)

- بالنسبه للمكابس الحراريه وش النوع المناسب اللي اختاره هل اللي يكون متخصص في نوع واحد او يكون متعدد 8*1 او 6*1 .. لاني حابه الطباعه اللي تكون على اكثر من خامه واكثر من نوع .. واكواب بانواع واحجام متعدده ؟

مع انه ماافضل الجهاز المتعدد لانه يحتاج الى فك وتركيب واعاده الضبط كل مره نطبع فيها شي جديد .. فايش تنصحيني هل ابدأ بالمكابس المسطحه افضل وبعدين افكر في الآلات الثانيه والا من البدايه اخذ المتعدد ؟

- وهل اطلبها من النت افضل من ناحيه الجوده او اشتريها من هنا بحيث لو احتاج الجهاز للصيانه او حبيت اشتري ادوات الخام بحيث تكون الادوات اللي تتناسب مع الجهاز متوفره هنا ؟؟

- وايضا وين احصل افضل انواع الاوراق والخامات اللي تكون جودتها عاليه من ناحيه الالوان والغسيل وكل هالامور ؟؟

- وبالنسبه لاستفسارات الاخ ( امل مكتوب ) ياليت ترسلين لي الاجابه .. لانه عندي نفس الاستفسارات عن نفس الآله اللي يسال عنها (آله القص والتفريغ ) .. لانه من خلال البحث حصلت مقاسات متنوعه لها وفيه احجام صغيره منها .. بس مادري عن جودة الطياعه فيها وسرعتها ؟

وفي الاخير اعتذر لك على الاطاله ..

ويعطيك الف العافيه =)

رد مع اقتباس