الموضوع: الأجنبي ...!!!!
  #7 (permalink)  
قديم 14-02-2013, 08:02 PM
الصورة الرمزية لا لمستحيل لا
لا لمستحيل لا لا لمستحيل لا غير متصل
عضو سوبر

لا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل جده مشاهدة المشاركة
بصراحه انا اشوف سبب وجود الاجنبي هو احنا السعوديين والله وربي اعرف عائله في فقر شديد والي يصرف عليهم بنتهم بالمكافاه واختها الي تاخذ راتب حول الالفين ريال فقط ولمن سالتها قلت ليش اخوانك مايشتغلوا

تقول اخوانها عندهم شهادة ابتدائي وحتى ماكملوها ويقولوا مستحييييييييييل نشتغل امن او كاشير او مدري وش واما وظيفه عدله او بلاش بالعقل ابتدائي وش تبيهم يحطونك وزير والى عضو بمجلس الشورى

اتحدا يجيبون سعودي يشتغل عامل نظافه او سباك او اي وظيفه من الي نشوف الاجانب ماسكينها مع العلم هاذي تعتبر وظائف مهمه واخواني من ظمنهم ماحد يرضى بذي الوظائف الى الاجنبي

هذا انا عندي بكالريوس تربوي ووالله الذي لا اله الا هو قدمت على وظيفة فراشه بمدرسه اهليه وعاملة نظافه
وبرضه ماقبلوني هههههههههههههههههههههههههههه مدري العله بالشهاده والى فيني الله المستعان

فالاجنبي بنظري افضل متغرب من بلده وكارفينه هنا وفوق هذا معترضين على تواجده واحنا السبب في تواجده

انا والله صريحه واحب اقول الي اشوفه قدامي سبب وجود الاجنبي احنا جايبينه من بلده عامل يانحطه بمحل او سواق او اي مهنه وبالاخير نقول وراه الاجنبي نهبنا نهب وغفلنا ان الله متكفل برزق النمله وهي نمله وهذا حدته الظروف والغربه واهم شي ان الله رزقه في هذا البلد والبعض في المستشفيات يرفض الدكتور السعودي ويوافق عالاجنبي وهذا الموقف شفته قدام عيني كثيررررررررررررررررر يعني الاجنبي صار وجوده لازم اتمنى ماحد يزعل من رايي لانه هذا الواقع تحياتي

معليش لاتعممي انا عن نفسي مو سبب لوجود اجنبي هنا
بس بصراحة مثل ماانتي قدمتي على وظيفة فراشة في كثييييير مثلك وابشرك في شباب يبيعو خضار بالسوق وسباكين وكهربائيين وعمال نظافة وبنات عاملات نظافة وحارسات امن وكاشيرات وبائعات وكوفيرات ومحنيات وطقاقات ولا ازيدك من الشعر بيت معهم بكالوريوس
المشكلة مو بالاجنبي المشكلة فينا احنا اللي نقلل من قيمه بعض ونقدس الاجنبي والا عيالنا ماشاء الله تبارك الله عليهم بس الكل محطمهم ومو معطينهم فرصة