#3 (permalink)  
قديم 21-02-2013, 12:07 PM
سلطان الناظر سلطان الناظر غير متصل
عضو جديد

سلطان الناظر يستحق التميز

هلا فيك اخوي الساعي ابشر من عيوني الطريقه سهله طال عمرك (وتتخصصي انا فني مختبرات طبيه)
اول شي تسويه تصور جوازك ثاني شي تدفع رسوم 105 دنانير =يعني تقريبآ 525 ريال سعودي يعطونك اربع مواعيد
تختار المواعيد المناسبه لك في الاربع مواعيد اذا تاكد اي موعد يدقون عليك قبلها بيومين او يرسلون لك على الايميل طبعآ اهم شي صورة الجواز والباقي اشياء روتينيه مثل اسمك الرباعي تخصصك الدقيق تاريخ ميلادك يعني معلوماتك ..المعهد اسمه امديست بشارع عبدون معتمد لان الامتحان عالمي انا سالت عن كل شي واتاكدت من مرجعي اللي بالسعوديه حتى نفس معهد امديست فيه امتحان توفل وايلتس لو حبيت تبتعث ..بالنسبه للاختبار الهيئة بالاردن بمعهد امديست ماراح تحسب لك المحاوله بسعوديه يعني لو لاسمح الله رسبت وكانت المحاوله الرابعه لك بالسعوديه تجي تلاقيها نفس المحاوله مو مقيد يعني تختبر مليون مره بالاردن لين ماتنجح ومحاولاتك اللي بالسعوديه نفس ماهي ثابته ماتروح عليك ..بس لازم بين كل اختبار والثاني يكون مضى عليهم اسبوعين هذا بالاردن نظامهم .. امديست اللي بمصر كل يوم لك اختبار مافي فترات بينهم يعني ترسب اليوم تعيد المحاوله ثاني يوم بمصر لاكن ماانصحك تروح لمصر لان الاوضاع زفت وصارو الحين يرهنون الخليجي ويطلبون فديات انتبه نصيحه خلك بالاردن احلى كل اسبوعين لك اختبار لين ماتنجح ..وانا الجمعه بااذن الله راجع للاردن وامتحاني الاحد الساعه 2 وراح اكمل لك وش يصير معاي واي استفسار انا بالخدمه ..دعواتك