#30 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 03:26 PM
نقيب كيميائي نقيب كيميائي غير متصل
Guest

نقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريق اوول مشاهدة المشاركة
انتضر الامنيه ياخوك بس اذ عمرك فوق من 29 الحق وقدم على الامن العام الحين اما اذ اقل من 29 اصبر لين شهر 7 والله يوفقك
كلامك فوق راسي

وفقك الباري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملينا من القعده مشاهدة المشاركة
والله مدري شقولك ياخوي انت طيب وتستاهل والله كل خير
انت خاطرك با الامنية وخوفك تنتظر الامنية وتقدم ونفس الشي مايجي قبول
وتضيع سنة مع عمرك برضو
انا اول ماتخرجت من الثانوية حاط ببالي الامن العام ولا اشتغلت ولا شي حاط كل املي با الامن العام ولا انقبلت ولا شي ليومك حتى قبول مبدئي مانقبل
وحصلة لي وظيفة با الامانة دوام رسمي لكن رفضتها عشان الامن العام وان شآء الله هالسنة انقبل والتحق بالدورة
اللي اقوله لك

الله يرزقك القبول النهائي انه على كل شي قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملازم ان شاءالله مشاهدة المشاركة
هلا والله بولد العلا انا معكم قدمت في الكلية دورة 42ووصلت للمرحلة النهائيه والحمد لله مالي نصيب سئلت كله بسبب تخصصي مكتبات ومعلومات تخيل من 1250 ياخذون 5 فقط ولله الحمد في المقابلة خرجت من عند العميد قلي ماشاءالله عليك والطول والوزن مثالي الا 4 كيلو نفسي طقت على العسكريه حتى الحرس الملكي رحت قالوا بس وكيل رقيب ما ارتحت ومشيت لكن باذن الله هذي السنه نتقابل انا وانت في ميز الكلية دورة 43 ونسولف سوى ان شاء الله هي اخر فرصه انتظرها امكن نصيبك فيها واذا مالله كتب السنه الي بعدها رقيب اشحلاتها اخوك ملازم ان شاءالله
ومضة ......القادم اجمل ياكلية الملك فهد باذن الله
الله يكتب اللي فيه الخير يارب

شكرا لك من اعماق قلبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القايدالسلطاني مشاهدة المشاركة
لاتستعجل .. مابقى الا القليل ويفتح التقديم على الامنيه
وباقي لك فرصه .. وبإذن الله انك من المقبولين

فيه وآجدين مآنقبلوآ آلآ بالفرصه الثاانيه
تفائل بالخير
اصبر .. اصبر .. اصبر
باذن الله انقبل ونت معي ياااااااااااااااااااااااااااارب