#5 (permalink)  
قديم 05-03-2013, 02:11 AM
الصورة الرمزية أروقه حالمه
أروقه حالمه أروقه حالمه غير متصل
عضو سوبر

أروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداعأروقه حالمه محترف الإبداع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحيَم بن عبيّد مشاهدة المشاركة
أتمنى منكم الصدق والشفافيه في نقل أخبار التوظيف

مالها داعي أروح وانلطع 3 إلى 4 ساعات وآخرتها يقولون الوظائف الموجوده هي لحملة الثانوي
وانا معي بكالوريوس !! ويقول هذي الوظائف الموجوده حاليا" مثل ما صار معي المره الماضية في وظائف كول سنتر

والله يعطيكم العافيه ويوفق الجميع يارب

والله اني مثلك .. ب التمام .. " انا قدمت عليهم يوم قالو فيه توظيف شركه النهدي مساعد صيدلي ، ومتحمس انا .. اروح على خريص مع الزحمه طالع من البيت 8 م وصلت لهم الا 9 ونص .. ومع خريص ومساقط وحالتك حاله .. وسب وملاعن ب الشارع بسبه الزحمه يوم اجيهم واعطيهم السي : ب دقيقتين 30 ثانيه < ترى حاسبها انا يوم دخلت المقابله .. يقول خلاص رح وندق عليك .. " بعدها تقريبا ب خمس ايام يرسلون لي رساله على جوالي ، يقول انت مؤهل ل الوظيفه المقدم عليها" الوظيفه اللي هي مساعد صيدلي " < وانا صدقت الرساله .. واروح لهم ، وفيه ناس جالسه امه محمد ..( م دريت ان فيه وظيفه ثانيه ) واقعد ادربي راسي اكثر من 4 ساعات ب الاخير يقول .. الوظيفه الموجوده ل مكتب الاستقدام " خدمه عملاء " ثانويه عامه :" حاااااااافي ؟

طيب ليش ملطعني ؟ ومرسلين لي رساله على انها مساعد صيدلي ؟ ب الاخير تقول وظيفه ثانيه

عيب باب رزق جميل " يطرحون وظائف " ب الاخير مافي مصداقيه " مافي توظيف " اعلانات فقط ..

اربع مرات اقدم عليهم .. " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. هل تؤمنون ب لله ؟

التعديل الأخير تم بواسطة أروقه حالمه ; 05-03-2013 الساعة 02:13 AM