الموضوع: الطول والوزن
  #3 (permalink)  
قديم 06-03-2013, 02:51 PM
الصورة الرمزية طالب ثانوي شرعي
طالب ثانوي شرعي طالب ثانوي شرعي غير متصل
عضو مميز

طالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداعطالب ثانوي شرعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ععزيز مشاهدة المشاركة
وآلله يآآخوي انا لي قصه مع قياس الطول آطقت عليهآ آسم (انا وطولي)

قبل سنه قست طولي بالصيدليه طلع طولي 167 وبعدهآ بكم يوم رحت للمستوصف ابي اقيس طول بميزآن الحديد طلع 167 آقتنعت ان طولي 167 الوكآد برمضآن كآن فيه تسجيل بالمنشآت رحت ابي آشوف كم طولي قست طولي بنفس بالمستوصف طلع 169 آستآنست (قبلوني مبدئي لآكن مآجيتهم) آلمهم قست طولي بعدهآ بكم شهر بنفس المستوصف قالي 165 قلت للمرض انا كم اقيس عندكم تعطوني طول ومن ذآك اليوم قلت مآعد آنآ جآ لذا المستوصف الزبده مالك بالطويله رحت قبل شهر او شهرين بطلع ثوبي من الخياط قلت قس طولي طلع 168 قبل اسبوع لقيت متر عندنآ بالبيت قست طولي طلع 170 او 171 قبل يومين متكي مع الشله وآحد منهم مسجل بمكآفحة المخدرآت طوله على حسب كلآمه 173 تقريبآ هو آطول مني ب 1 سم او 2 سم يعني طولي تقريبآ (على العفسه ذي كلهآ 170 او 171)

آلمهم دام طولك طلع 176 لآتخآف امورك بالسليم فالك القبول

وقيآس الطول بالامن العآم يآحديد آو يحطولك خشبه طولها 168 ويقيسون عليهآ
الله يسعدك يالغالي ويوفقك ويرزقك يارب
صدقت يالغالي بكل مكان تقيس لازم ينقص سانتي او 2 سانتي
ولى ندري مين نصدق ولازم في الدواير الحكوميه لازم ينقصون اكثر من 3 سانتي والله ضلم لنا بس الله يصبرنا يارب

طيب يالغالي كيفك بالوزن انا مره انقص ومره ازيد
وش احسن قياس للوزن

وبيض الله وجهك يالغالي على المعلومات