#314 (permalink)  
قديم 10-03-2013, 12:37 PM
بتسجلني والا كيف بتسجلني والا كيف غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

بتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداعبتسجلني والا كيف محترف الإبداع

ياجماعة الخير.. انا كاتب ضبط م 6 بالعدل ومتعين السنة الماضية ..ترى الجميع بيتعين وبدون اختبار لأن العدل ماتصدددق يجوون موظفين جامعيين لديهـآ ... لان اكثر الجامعيين اذا دخلو العدل يكونون قضاة او كتاب عدل ... او يروحون التدريس ... انا ما اجتزت كفايات المعلمين لـ3 سنواات لذلك قدمت على العدل والا مااااااااااااااااااااااااااااااااا ابييييييييييييييييييييها ....،،نصيحة مني لكم اللي مجتاز كفايات المعلمين ينتظر التعيين في التدريس .. تراني انصدمت من بيئة الموظفييييييييييييييييين السيئة .. لا ادب ولا اخلاق ولا حسن تعامل او سلووك انا الوحيد الجامعي بالقسم والبقية كلهم متوسط والا ثانوي بالليلي ... والله اني اتمنىىىىىىىىىىىىىى النقل الى التعليييييييييييم لكن متورط ولا اقدررر .. البيئة التعليمية بيئة راقية ناصحة واعية مثقفة .. اتمنى التوفيق للجميــع ،،

التعديل الأخير تم بواسطة بتسجلني والا كيف ; 10-03-2013 الساعة 12:40 PM