عرض مشاركة واحدة
  #26 (permalink)  
قديم 11-03-2013, 01:43 AM
alhoote alhoote غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 4,542
معدل تقييم المستوى: 17578254
alhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداعalhoote محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العريف عطية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مساء أحبتي بكل خير وعافية . وتعظيم سلام لأخي الحــــــوت
بالنسبة للأعلان عن الوظائف بالدفاع المدني حسب ما ذكر في صحيفة سبق والوئام . فأن هذه السنة تختلف عن الاعوام الماضية وذلك للحد من أستغلال المراكز والنوادي الرياضية التي تمنح شهادات بمقابل مادي بدون الالمام بالسباحة والغوص والضحية في ذلك الشاب عندما يرسب في الاختبار الحقيقي عند قبوله مبدئياً .
والجهة المعتمدة رسمياً هي الاتحاد السعودي للسباحة والتي ستستقبل الشباب الذين يجيدون السباحة وتختبرهم وتمنحهم شهادة على ذلك .
يعني قبول الشاب بالدفاع المدني متوقف على أحضاره الشهادة من الاتحاد السعودي للسباحة . ولا يتعب نفسه في الف والدوران على النوادي الرياضية بدون فائدة . لأن هذه الشهادة هي شرط أساسي في قبوله . مثلها مثل شهادة الثانوي .
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق .
هلا بك اخوي
هذا نص العبار في موثع الدفاع المدني

وتؤكد المديرية العامة للدفاع المدني بان إجادة السباحة والغوص شرطاً أساسيا للقبول لأي وظيفة يتم التقدم لها علما بأنه يمكن إجراء الاختبارات الفنية للسباحة والغوص من قبل مواقع الاتحاد العربي السعودي للسباحة في احد الجهات التالية .


لو قالوا تشترط معناها الزام
لكن قالوا علماً بانة يعني انت مخير