#344 (permalink)  
قديم 18-03-2013, 02:34 AM
رجل ابكى القمر رجل ابكى القمر غير متصل
عضو نشيط

رجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتسجلني والا كيف مشاهدة المشاركة
ياجماعة الخير.. انا كاتب ضبط م 6 بالعدل ومتعين السنة الماضية ..ترى الجميع بيتعين وبدون اختبار لأن العدل ماتصدددق يجوون موظفين جامعيين لديهـآ ... لان اكثر الجامعيين اذا دخلو العدل يكونون قضاة او كتاب عدل ... او يروحون التدريس ... انا ما اجتزت كفايات المعلمين لـ3 سنواات لذلك قدمت على العدل والا مااااااااااااااااااااااااااااااااا ابييييييييييييييييييييها ....،،نصيحة مني لكم اللي مجتاز كفايات المعلمين ينتظر التعيين في التدريس .. تراني انصدمت من بيئة الموظفييييييييييييييييين السيئة .. لا ادب ولا اخلاق ولا حسن تعامل او سلووك انا الوحيد الجامعي بالقسم والبقية كلهم متوسط والا ثانوي بالليلي ... والله اني اتمنىىىىىىىىىىىىىى النقل الى التعليييييييييييم لكن متورط ولا اقدررر .. البيئة التعليمية بيئة راقية ناصحة واعية مثقفة .. اتمنى التوفيق للجميــع ،،
يااخي خاف ربك ايش التحبيط ذا وبعدين جاي تبلس علينا انت انا خريج جامعه الامام ومقدم العام الماضي ومجتاز الاختبار التحريري والمقابله الشخصيه وقالو بنطلعكم على شكل دفع ولا شفنا الادفعتين والان مقدم معكم وجاي تقول بدون اختبار ومايصدقون يجيهم جامعيين وبيئه لا ادب ولا اخلاق نفهم من كلامك ان الجامعي هو الي عنده اخلاق وبعدين حسستني ان الجامعي عمله نادره وبينقرض من الوجود اغلب العاطلين جامعيين وبعدين بقولك شغله الناس ماراح ياخذون رزقك يعني اذا الله كاتب لك تتوظف راح تتوظف لاني مااقتنعت انك موظف وشكررررا لحسن استماعك