#35 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 08:13 AM
الصورة الرمزية طيور بلا أجنحة
طيور بلا أجنحة طيور بلا أجنحة غير متصل
نجم المنتدى

طيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداعطيور بلا أجنحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخلاق الحسنه مشاهدة المشاركة
هذه الغيره والمروءه في الرجل
هذا كبر العقل يوم يهتم بأمور محارمه وليس صغر العقل
عقله يصغر يوم يطيح في الشبهات ولا تنسي نحن في زمن الفتن فتن كقطع الليل الأسود نحن في زمن كثرة به الشبهات
اللهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــم فقهنا في الدين

وأنتِ ليش ما تقدري خوف أخوك وغيرته عليك اخوك عقله كبير بس في نظرك صغير

شوف اخووي اخلاق حسنة

احترم كلامك وعلى عيني وراسي بس لمى يكونوا الشباب عندنا يتدخلون بشؤؤن البنات في كل صغيرة وكبيرررة هذا اكبر غلط ماله دخل ابد ولا له حق يتدخلون ,,

هذا غير انهم يتصرفون عن تشدد يعني يلاقي اختى لابسة عباية متسترة وطبعا لو سوينا ذا الشئ مو عشانهم لان في شئ اسمة مخافة من الله ,, المهم يقعدون تغطي سوي يحسسني كاني متبرجة ,, لا بد انهم يعطو ملاحظاتهم بمحلها ولمى تكون الملاحظة مو بمحلها يعتبر تشدد يعني يتحول لمرض نفسي ويكون تصرفه مبالغ وغير صحيح .

هذا غير ان في خصلة في بعض الشباب الله يهديهم يتدخل بشؤؤن اختة لكن هو ما يحب احد حتى يسألة وين رحت ولا وين جيت ..

اتمني ان تكون علاقه الاخ بأختة مبنية على الحوار والاحترام وليس على اسلوب الفرض والآوامر .. بالنهاية هو اخوي مو ابوي ماله سلطة

بس بعض الشباب الله يهديهم فاهمين غلط ماخذينها تسلط وتصرف مو بمحلة ..

بس انا ابي اعرف مين الي يفهم الشباب ان لهم سلطة على خواتهم حتى بعضهم يتدخلون فيهن حتى بزواجهن يزوجة بكيفة ويطلقها بكيفة انا هذا الشخص الي طلع ذى الافكار ودي اقتلة ..