#14 (permalink)  
قديم 24-08-2008, 02:55 AM
الصورة الرمزية ادور وظيفة
ادور وظيفة ادور وظيفة غير متصل
نجم المنتدى

ادور وظيفة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطالة و بطالة مشاهدة المشاركة

هل تعلمون ان موظفي مركز الاتصال بهالشركة على عقود مع شركات مشغله كالحلول وركيزه ؟؟

للأسف نعم ..

وفوق كذا تأمين طبي من بوبا على اقل درجه

دوام 8 ساعات وراتب اجمال 4000 ريال .. بس للأسف مافي المميزات الي تحلم فيها كموظف من ناحية مزايا البنوك لو حاب تطلع قرض او بطاقة ائتمانيه ...

والسبب لأن شركة الحلول او ركيزه غير معروفه في السوق كشركة قوية !!!!

وربي اضطهاد لحق الموظف وعنصريه تامه في بيئة العمل ...

ازيدكم من الشعر بيت ؟؟

موظفين المبيعات في الفروع الي تاخذون منها ارقام مميزه هذولي رواتبهم على 3000 وكمان على شركة مشغله اسمها اكسترا !!!

بالله قوليلي !! كيف تبي موظفك ينتج الانتاجيه المطلوبه منه اذا انت ماوفرتله بيئة عمل مميزه مع راتب يناسب طبيعة العمل والجهد المبذول فيه
اخي صاحب الموضوع شكرا لك على هذا العمل
انا اقتبست رد اخي لاني موظف مبيعات في شركة زين وليتني ما توظفت فيها الراتب قلة حياء والدوام زفت من الساعة 9 صباحا الى 12 ومن 4 الى 11 مساءا حتى ما يمديك تروح تخلص اي شغلة لك دوام اكثر من نظام مكتب العمل نداوم 10 ساعات ومرات اكثر مرة مداوم انا من الساعة 8 صباحا حتى 11 مساء ما فيه بريك ابد ويقولون لك اوفر تايم ويحسبون لك الساعة بساعة ونصف يعني تطلع حوالي 14 ريال لكل ساعة والله كثيرة
والشباب نايمين معنا قلت لهم نبي نشتكي عند وزارة العمل لكن لا حياة لمن تنادي .
والمشاكل كثيرة في اماكن الدوام شركة زين لم توفر كراسي للموظفين في الاكشاك والفروع والمشرفين عليك فلسطيني واردني وارذل خلق الله واسمحولي لو اتكلم راح اطلع فضايح كثيرة بس عشان القاريء لا يمل والرواتب لنا شهرين ما استلمنا واهم شي الانتاجية ورضا العميل والبشاشة في وجهه ..... الخ