#1 (permalink)  
قديم 15-04-2013, 09:38 AM
الصورة الرمزية احمد بطي
احمد بطي احمد بطي غير متصل
عضو ماسي

احمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداعاحمد بطي محترف الإبداع
اللي يقدر يساعدني له عمولته

السلام عليكم يعطيكم العافيه يا اخوان ،،،، انا ابي مبلغ 30الف ريال عشان اخوي بيخطب وبنقدم هالمبلغ مهر،، المطلوب انه لو احد يقدر يقرضني سواء مؤسسه او جهة تمويليه وبيرجع له المبلغ خلال فقط شهر ووفوقها خمسه الاف ريال ،،، يعني المبلغ المطلوب 30الف ويرجع له 35الف ،،،
بتسالوني ليه وشلون بقولكم : بناخذ ال35الف وبنعطيها اهل البنت،،، ووبناخذ قرض الزواج من بنك التسليف طبعا راح يكون مدة نزول القرض بحسابه مابين 5ايام الى اسبوعين،،، وناخذ القرض ونسدد الممول فلوسه وفوقها الخمسه الاف ريال،،،، واللي يخدمني بالشي هذا له الفين ريال عمولة انا من المدينة المنورة والله اني صادق بكل كلمة اقولها ...... انا موظف واخوي موظف بقطاع خاص البنوك ترفض تقرضنا بحجه شركات غير معتمدة،،، وبنك التسليف يقرض بعد عقد الزواج،،، واغلب العالم اللي نخطب يطلبون المهر قبل العقد،،،، والشغله حوسه،،، اللي يقدر يساعدني له عمولته والشكر لله ثم له
مملاحظة: نبي قرض بدون فوائد او تقسيط ،،، يعني ناخذ منه القرض اليوم وبعد اسبوعين او ثلاثه بالكثير من مدة القرض يرجع له المبلغ كامل وفوقها ال5الاف ريال،،،
واذا يبغا رهن او ضمانات ماعندنا مشكله

التعديل الأخير تم بواسطة احمد بطي ; 15-04-2013 الساعة 09:40 AM