#19 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:25 AM
ماعندها سالفه ماعندها سالفه غير متصل
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر آخر خلاص مشاهدة المشاركة
مرحبا بنات قسمي وأشكر صاحبة الموضوع على الفكره الأكثر من رائعه ,بصراحه انا أشوف تجمعات كثيره لكل التخصصات ماعدا خريجات الخدمة مالهم حس فحلو انه عملتي هذا التجمع لعلنا نفيد ونستفيد,خلونا نفضفض هنا ونلقى باذن الله حل لمشكلتنا , بالنسبه لي متخرجه من 6 سنوات ولاحصلت مكان الا وقدمت فيه بس للأسف التخصص غير مقبول ولامرغوب لكن أملنا بالله كبير وانا حابه ان داوود الشريان يتكلم عن تخصصنا لانه غير مدرج بالوظائف التعليمية وهذا ظلم لنا صحيح ان التوظيف الحين صعب لجميع التخصصات لكن انا ابغى بس يدرج التخصص ويكون مطلوب وله مسمى وظيفي كحال غيرنا بس الله كريم

طبعا انا خريجة خدمة اجتماعية تقريبا نقاطي 76 تقديمنا فقط بيكون على الوظائف الاداريه فحابه ان البنات يخبرونا عن نقاطهم ومتى تخرجوا ونشوف وضعنا والله يفرح قلوبنا بالوظيفه في القريب العاجل .. اللهم آآمين

هلا فيك قلبي ..

والله جد انا كنت اقلب فالمنتدى لعل وعسى الاقي احد مثل تخصصي لهم تجمع وشفت ابد ماافيه اي اثر

قلت والله مو سالفه ليه وضعنا كذا خلينا نعمل لنا موضوع ونتجمع بدال التشتيت حالنا حال البقية

والله حالنا محيوس ومحد معطينا وجه ..

لكن بسال الحين تقولوا وظائفنا ع الاداري والعام يقولون انه راح نكون مثل المعلمات فالرواتب

عندي كم سؤال بخليها فرد خاص فيني وبخصوص تساؤلك اي وحده تشوف كلامك باذن الله يردون