#42 (permalink)  
قديم 20-04-2013, 06:32 PM
ماعندها سالفه ماعندها سالفه غير متصل
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحه بس أكابر مشاهدة المشاركة
بنات انا خدمة اجتماعية .. وتوي قبل شهر سجلت بجدارة مع اني خريجة من 4 سنوات اول ماتخرجت بس قدمت على الديوان مره وحده فقط ومن بعده حسيت ان الامل ضايع وفقدته ومع مرور الايام مريت بظروف نستني اني اقدم اصلا مدري متى يفتح ومدري متى يسكر ولا ادري وين الناس فيه مو اهمال للظروف اللي مريت فيها .. والحبيب الجديد اللي اسمه قياس مدري مقياس مدري تشويت يعني احلمو بالوظايف هذا استحقرته وكرهتهم مثل جدارة وقلت اكيد ملعنتهم مثلهم بالتمام رغم هالمره سالت الكل عن تخصصي متى راح يكون قالو انتو بعدين باقي لكم اسبوعين ويفتحون او اكثر ومرت الايام ونسيت عنه وشكله راح عني هالقياس ولا ادري وش معناه ولا وش سالفته صح بالنت المفروض ادخل اسوي سيرش بس التحطيم والايام اللي تمشي بسرعه بظروفها نسيت م ادخل ابحث واشوف واستكشف .. فمو فاهمه شي وبجد بديت اتوه مع ذا التخصص النايم .. اللي عندها اي خلفيه عن وضعي تعطيني امل سواء بالقياس او بالنقاط اللي تتكلمو عنها او اي شي لاني والله م افهم ابد بهالاشياء ..

ياعمري انتي عادي احنا متخرجين قبل وللحين ماتوظفنا

بخصوص جدارة والله للحين مو فاهمته تمام مادخلته الا مره سجلت فيه بياناتي وعدلتها

لكن اذا الموضوع يبيله كل مره دخول فيه والله مدري

والنقاط انا وحده حسبتها لي هنا

ان شاء الله اي وحده من الصبايا تجي وتخبرك ..