#280 (permalink)  
قديم 19-05-2013, 02:55 AM
رجل ابكى القمر رجل ابكى القمر غير متصل
عضو نشيط

رجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداعرجل ابكى القمر محترف الإبداع

الحمد لله اليوم عملت مقابله
طبعن باختصار شديد تجي وتعبي النماذج وبعدين يدققون الاوراق ويقولون لك انتظر بعدين ينادون مجموعات ويروحون يختبرون حاسب الاختبار ورقه مكتوب فيها قطعه فيها فواصل وفيها همزات ويقول لك الموضف افتح الوورد واكتبها ومعك خمس دقائق واحفضها على سسطح المكتب بااسمك انت الثلاثي طبعن الموضف يقول الهدف من ذالك ليس السرعه في الكتابه لان اغلب الشباب ان لم يكن جميع الشباب ماكتبو القطعه كامله الهدف من هالاختبار هو معرفتك بالحاسب لو شي بسيط الاختبار عليه 20 درجه والموضفين محترمين يعلمونك كل الي ماتعرفه وسمحين يعني ياشباب لا تشيلون هم ابدا لان فيه شباب من المتقدمين حتى مايعرفون يفتحون الوورد ولا يعرفون يحفضون الملف على سطح المكتب والموضفين علموهم عليه بعد الاختبار ترجعون للصاله الي كنتو فيها تعبون النماذج وتنتظر يقسمونكم مجموعات كل مجموعه 10 اشخاص يروحون لجنه وحده انا كنت في مجموعه 7 بعد ماتطلع للدور الي لجنتك فيه ينادون نص مجموعتك يعني 5 اشخاص ويدخلون على المحقق يوزع عليكم اوراق ويقول اكتبو الجمله الي راح امليها عليكم طبعن راح يملي عليكم طيرررران عشان يشوف سرعتك في الكتابه والاخطاء الاملائيه عندك وحسن خطك والكلمه الي يقولها ماراح يعيدها وبعدين تسجل اسمك ثلاثي نهاية الورقه وتطلعون للانتظار ويدخلون ال5 الي باقين من مجموعتكم ويسوون نفس الي سوويتو ويرجعون ويجلسون معكم وبعدين يجيكم الموضف وينادي فلان بن فلان تعال وتروح وتدخل على نفس المحقق الي املاء عليكم القطعه طبعن المقابله بس مع شخص واحد الي هو المحقق وفيه موضف معه صغير شباب شكله مراسل او حاجه زي كذا وبالتوفيق للجميع بالنسبه لي انا سالني ايش الفرق بين هئيه الرقابه وهئيه التحقيق وسالني عن الكليه الي تخرجت منها ويوم قمت اجاوبه سفهني وقام يكلم الموضف بيشوف انا اتنرفز او لا او اتضايق وسواء هالحركه اكثر من مره وسالني مين درسني في الكليه على العموم بعض اللجان يكون الشخص الي يقابلك سمح ومتواضع واخلاق والبعض الاخر ينتهز الفرصه ويقعد يتفلسف عليك كانه هو الي بيرزقك بالوظيفه على العموم توكل على الله واطلب الله الخيره ولا تخاف ولا ترتهب لان هو انسان لا في يده لا حل ولا ربط اذا الله كاتب لك فيها نصيب راح يجيك حتى لو تاخذ صفر في جميع الاختبارات اتمنى اني افدتكم تقبلو تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة رجل ابكى القمر ; 19-05-2013 الساعة 02:58 AM