#9 (permalink)  
قديم 21-05-2013, 03:43 AM
الصورة الرمزية انا للمشعل ام
انا للمشعل ام انا للمشعل ام غير متصل
عضو مميز

انا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداعانا للمشعل ام محترف الإبداع

هذي حلولي الخونفشاريه الخورافيه اللي جبتها من المريخ عشان كذا الوزاره مااكتشفتها بنفسها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا للمشعل ام مشاهدة المشاركة
الحلول لو الوزاره حابه كثيره

1-رقم وظيفي
2- تقاعد مبكر
3- تخفيف التكدس بالفصول
4- تخفيض نصاب المعلمات (يعني صاحين 24 حصه النصاب الحقيقي للمعلمه تقريباً المعلمه تكون شغاله بحدود 5 حصص يومياً غير التحضير وتعدد المناهج)
5- كل معلمه ماتدرس الا تخصصها (يعني بالله معلمة رياضيات تدرس علوم وجامعيه مو اعداد معلمات ) ماعلينا نكمل
6- توظيف الخريجات بدل الاجانب اللي بالجامعات (يعني لو اخذوا ال10 الاوائل من كل قسم وحطوهم بدل 10 من الاجانب مع الاشتراط انها تكمل دراسات عليا بماده تحددها الوزاره ماتجي 10 سنوات الا جامعات مافيها الا خريجات سعوديات)
7- يقفلون الاقسام اللي فيها تكدس بالجامعات (بالله عندم قسم فيه فوق 60 الف خريجه عاطله وفاتح القسم عشان تزيد العدد خلاص اقفله الين ماتوظف خريجاته واعمل للاستاذات فيه دورات بأفضل الجامعات خلال هذي الفتره )

هذا بعض الحلول اللي لو فكرة الوزاره كان اكتشفتها بنفسها

بالله ماانفع اكون بأحد المناصب الوزاريه على حلولي الخونفشاريه احد عنده اعتراض هههههههه