عرض مشاركة واحدة
  #6 (permalink)  
قديم 29-05-2013, 01:10 AM
الصورة الرمزية social worker
social worker social worker غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 734
معدل تقييم المستوى: 6300818
social worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداعsocial worker محترف الإبداع

والله يا أخ فهد~
من واجب الوطن توفير فرص عمل لشعبه بمجرد حصوله على الشهاده. أياً كان نوعها يوفرون.له فرص عمل تتناسب مع شهاداته ومؤهلاته زي ما المواطن يحترم الوطن ويفخر بالانتماء اليه المفروض الوطن يفخر بشعبه ويعززهم ويكرمهم

مو كل الناس عندها امكانيه انها تدفع مبالغ طائله للمعاهد الخاصه من أجل تطوير الذات للحصول على الوظيفه):
المفروض يتوظف وجهه العمل هي اللي تطوره..•
اكبر بلد مصدره للبترول المفروض تهتمم بشعبها. أغلب الدول الأخرى فقيره وماعندها بترول ومع هذا أغنى منا وشعبها عايش برفاهيه وهنا الحال يبكي فقر وهموم وفساد ومشاكل!! الله يعين حال يندى له الجبين وفوق هذا كله ينحط اللوم على العاطلين انت ليه ماتطور من نفسك! روح ادرس انجليزي وجيب خبره لمده 10 سنين! وحاسب وفرنسي والماني وتركي وبعدين نشوف يمقن نوظفكم ويمقن لا!!!
صبراً جميلا والله المستعان
العمر يخلص والدراسه ماتخلص اذا الواحد اتخرج من الجامعه وماتوظف ووجلس يجمع شهادات الخبره ويكتتسب مهارات وو متى يتزوج. ويفتح بيت ويخلف ويعيش حياته..؟<الوظيفه هي اللي تتحكم في استقرار الفرد وآمن الوطن(:

لذلك يا أخي العزيز لاتلقي باللوم على العاطلين والله انهم مكافحين وعندهم رغبه في التطوير لكن لديهم ظروف تعوقهم اما بسبب ضعف الماده لديهم أو أسباب أخرى والا شبابنا فيه الخير والبركه والشخص اللي ذكرته في موضوعك اكيد له أسبابه الخاصه.انت ركزت على الاسئله اللي تهمك طيب وش الأسباب اللي بسببها ماطور من نفسه ليه ماسالته..؟ لو سألته كان ذكرها لك،،وانت كاتب في نهايه الموضوع لايستحق الوظيفه لماذا هذه القسوه ليه مايستحق مو درس وتعب!! اتمنى ان تكون اكثر مراعاه للفرد و تقدر ظروفه وتحترم قدراته وإمكانيته بما انك منصب في المجتمع ساعدهم كن لهم خير عون وسند ( الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه )
الى اللقاء (: