عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 29-05-2013, 02:39 PM
الصورة الرمزية الله حسيبكك
الله حسيبكك الله حسيبكك غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 96
معدل تقييم المستوى: 23
الله حسيبكك يستحق التميز
Arrow سنين وأنا أتحمل معاناتي مع أحمرار الوجهه تكفون ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح أقولكم مشكلتي بأختصار منذ طفولتي في الأبتدائية وأنا مشاركك مع المدرسين وأطلع في الأذاعه المدرسيه وأشاركك في المسابقات وأحصل ع الجوائز من المدرسين ولله الحمد وبعدها كملت المتوسطه الى ان وصلت لأخر مرحلة في الثانويةة وأنا أتغير 120 درجة عن السابق أصبحت شخص خجول جدا وما أتكلم مع أحد خوفا من أحمرار وجهي أمام الطلاب و المدرسين مادري وش الي حصلي بالضبط ! هل هوء سوء معاملت والدي امام زملائي في الحارة لأنه كان يهاوشني كثير قدامهم ودائم يفشلني مع أخوياي وبعد سنة تخرجت من الثانوية أصبح في ذهني دائما أن وجهي راح يصير زي الطماطم اذا قابلت أحد أو رحت لعزيمة صرت أخاف من هذا المنظر أمامهم طبعا قاطعت العزايم وأ ختفيت وماصرت أقابل أحد منهم خوفا من أحمرار الوجه الذي مازال يضايقني في كل مكان أروح له و قدمت في التقنية وللأسف ماقدرت أكمل صرت أتفشل في المحاضره بسبب أحمرار الوجه وكان عندي أصرار أني أتحمل ولا أهتم لهم ولكن للأسف فشلت محاولتي وسحبت على التقنيه وبعدها جلست عاطل تقريبا 3 شهور وقررت أني أدرس في معهد والحمد لله كملت المعهد دبلوم وتخرجت وكان وجهي في المعهد يحمر أمام الطلاب وضغطت على نفسي قلت ماراح أتركك المعهد بسبب هذا الأحمرار مع أن كل يوم وأنا أذهب للمعهد وأنا أعاني منه لمدة سنتين الى أن تخرجت ؟
جلست قليلا مع نفسي قلت الى متى وانا على هذا الحال منحرج أمام الجميع وشخصيتي معدومه ؟ أفكر وش اسوي بنفسي بحثت في النت أدور وصفه ادويه اي شي لعلى وعسى تنقذني من الي أنا فيه لكن مافيه فائدة والوضع مثل ماهو عليه !
فكرت وقررت أني أروح للشيخ أبيه يقرا علي وبعلمه ع كل شي لأن سبق أن أخبرني والدي أطال الله في عمره أن أحد من الجماعه يمدحني أني قوي شخصية من بين أخواني والأن صرت أنا أضعف شخصية من أخواني والله مادري وش الي صارلي بالضبط هل هو عين ؟ اما حاجز نفسي في داخلي ؟؟
طبعا رحت للشيخ وقرا علي ووعطاني علاج قيمتة 150 ريال عسل وسدر وماء وزيت وكله مقري فيه ! أستمريت فيه يومين وتركته !
بعدها جلست في البيت وقلت بحاول أكسر الحاجز الي في داخلي و أتوظف اي وظيفة ولله الحمد توظفت في الشركة ومازال أحمرار الوجه في ذهني ومايفارقني أبد صرت أداومم عادي وجهي مايحمر الأ اذا صرت أفطر معهم في الدوام أو اذا صار أجتماع وجهي يكون زي الطماطم والله معاناه أشد المعاناه صدقوني والله ماراح أحد يحس في المرض الأ اذا الي اصابه تكفون ي اخوان هل في أحد مرعليه زي معاناتي أبي حل أنقذوني من الي أنا فيه لأني خلاص ماقدرت أتحمل تعبت والله تعبت !
فمان الله ,,