الموضوع: مُجرد حلم .. (:
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 30-05-2013, 10:23 PM
الصورة الرمزية دآنيال
دآنيال دآنيال غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: لا أعلم
المشاركات: 730
معدل تقييم المستوى: 21474865
دآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداعدآنيال محترف الإبداع
مُجرد حلم .. (:

[align=justify]




السلام عليكم ..

كل واحد منا يمتلك أكثر من حلم، وكل واحد منا يطمح لتحقيق هذي الأحلام، ليس كلها بل على الأغلب جزء منها. كما هو معروف الأحلام تنقسم إلى 2 أو 3 أجزاء المقصود أهداف (قريبة المدى أو بعيدة المدى) ومنهم إللي يقسمها إلى 3 أجزاء (قريب-متوسط-بعيد) طبعا تختلف الأهداف وطبيعتها على الشخص وإستطاعته ومدى تفرغه. وأيضاً كما هو معلوم كل حلم كان صغير أو كبير بعيد أو قريب أو متوسط يحتاج إلى تخطيط مسبق حتى أدق الأشياء تحتاج إلى تخطيط.


أتمنى من كل عضو/ ـه يضع 3 أحلام يتمنى تحقيقها قبل ما يتوفى وينتهي دوره في هذي الحياة وأتمنى أيضاً من كل عضو/ ـه يتخيل نفسه وهو في لحظة الموت أنه حقق الأهداف اللي كان يرجوها ويوصف لنا شعوره .. وأيضاً العكس .. يتخيل نفسه على فراش الموت وهو ما حقق أي هدف في حياته ..

قد يكون ما ذكرت أعلاه غير واضح للبعض فإذا كان غامض أو سبب لأي واحد إرتباك في الإجابه فليخبرني، وتذكروا جميعا في النهاية .. هو مجرد حلم ( it's just a dream ) ..

حظ موفق للجميع ..

دانيـال ..
[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة دآنيال ; 30-05-2013 الساعة 10:25 PM