#511 (permalink)  
قديم 09-06-2013, 08:15 PM
أطير على مكنسة أطير على مكنسة غير متصل
عضو مهم

أطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداعأطير على مكنسة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسم نانا مشاهدة المشاركة
انا موظفه بعيادة وجنبي شاب اجنبي استقبال احنا الاتنين هو لانه ابن المدير الطبي ف وظفه موقتا معاي هو طيب صحيح بس منظرنا غلط كل من دخل شافنا تحسو يحسب في شي بيننا
المهم جاتنا الهيئه في الدوام وقالت لو اشوفكم ثاني مره جنب بعض اتخذ ضدكم اجراءات ونشيلك انتي وياه اعتقد ان معهم حق الصراحه فرحت والحمدلله جا الشي الي خلا الشاب مايجلس جنبي عموما انا من بعد ذا الموقف وانا استخدمه في صالحي اول مره في حياتي احسهم نفعوني واستفدت منهم ..والحمدلله اول مره اكون مبسوطه من جد الاجنبي غصب عني جالس معي لان ابوه مديري وانا مو قادره اقول لاحد وجات الهيئه وخوفتهم صراحه الله يسعدهم ويسعد الشيخ الي جاني وكلمهم

الهيئة ما يدرون عن الشركات المغلقة اللي في الابراج التجارية اللي ماليه البلد على طريق الملك فهد وعبدالعزيز ولاحساء والملك عبدالله والعليا والتحلية و و و ووهلم جر
ترى كل مبنى تجاري يحتوي على مكاتب ادارية فيه شركات مختلطة والبنات انواع المكياج واللبس قلة الحيا ومن الجنسيات السورية والاردنية والفلسطينية والمصريات هذا غير السعوديات بكافة شرائحهن ، اصل السعودية ما تصدق تمسك ادارة موارد بشرية عشان تعيش جوها في التشبيك والبحث عن عريس ( خلونا نحسن الظن ههههه)، انا ما اعمم لان التعميم حرام بس الى الان ما شفت مثال حسن لبنت تشتغل في شركة مختلطة ... جت على موظفين الاستقبال على الاقل هذولي قدام الناس ومكاتب مفتوحة المكاتب الادارية هذي زي الشقق المفروشة ما احد يدخلها الا برقم سري اصلا
المهم البنات اللي في الاستقبال مديرهم مين سوري ولا اردني ولا فلس***ي البنت ما تتوظف الا بموافقته ولا تترقى الا بموافقته ملعون ابوه قطاع ابو كلب
الله يرحم حال اللي من اسر فقيرة بس لكن يا بنات اذا الله مغنيكم لا تتوظفون في هالشركات ترى تدمير سمعة على الفاضي ، انا ولد ولا اشتغل فيها وارفض عروضهم قسم بالله بعضهم يجيب البنات يغرينا فيهم عشان نسجل يدورون السعودي ولا يدرون كيف ههههه

التعديل الأخير تم بواسطة أطير على مكنسة ; 09-06-2013 الساعة 08:20 PM