#513 (permalink)  
قديم 23-06-2013, 02:58 AM
احمد م الرويلي احمد م الرويلي غير متصل
عضو جديد

احمد م الرويلي يستحق التميز

جيت على الوتررر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافية الجميع
سريع سريع

زبدة الموضوع انا جربت تقريبا 5 وظايف خااااص خلال 6 سنوات
واللي تعلمته من مجاراة الاجانب وخاصة ( العرب ) بالعمل
خذ بعض النصايح يا ولد ديرتي . طبعا الموضوع مايبيله كل هالاستنفار لكنه واقعي جدااا.:
- انه لو يكون سباك شايف حاله افهم منك وخاااصة بص حضرتك والسبب انك خليجي ومامر عليك البين اللي شافه . والحل انك تشغل السيفون عليه ولاتفتح له باب مزح وخل علاقتك مع السنح اللي زي كذا بالعمل بسسس ... ترا ماحولك احد .

- انتبه لاتعلمه كم راتبك كل ما زاد ترا زاد كرهه لك والدليل الابتسااامه اللي بدون سبب تلقاها بوجهك ههههه.

( ملحوظه :الكلام هذا للأجنبي اللي تحس انه بدا يستفزك وقامت تطلع ريحته المعفنه رح تعرفه لحالك خخخخ ) مانعمم على الكل مع انهم فوق الأغلبية ..

وطبعا ماتخلا من مزحه برزحه شي ماعندك مشكله اقطع عليه وناسته وقل له ترا اطعج راسك بديرتي احترم من انت بضيافته , ترا عادي عبر عن مشاعرك بس لاتظلم وتتكبر . ترا الله الكبير .

واكثرهم يبون يقرفونك الشغل عشان تقعد بالبيت وترتاح نفوسهم الرخيصه ويهيمنون على السوق .
واحذر من الغدر , لان اذا مالقا عليك باب مرات من نجاسته يعبطك مسؤليه حاجه مالك دخل فيها ( سرقه , ضياع امانه , توقيع اوراق بدون ماتقرا محتواها و و و الخ )
انا اشوف ان حركات الدنفسه اللي من تحت لتحت اسبابها كثيره منها :
ان هذي الشخصية وصخه من الاساس يكرم القارئ
شايفك انك غشيم في مجال العمل عامه ( خليجي ومولود و بفمك ملعقه من ذهب ولن يعد )
السرابيت اللي عندنا سافروا يمهم ماقصرو اثناء الرحلات السياحية ... اعذروني بس هذا الواقع للأسف
بس خلاص
هذا وانا قايل سريع ممممممممممممم

ويعطيكم العافيه ومانستغني عن رأيكم تروني ماراجعت كتااابتي الله يستر