الموضوع: مجموعة الخريف
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-10-2006, 05:34 PM
النشمي النشمي غير متصل
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 1627817
النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع
مجموعة الخريف

تعتبر مجموعة الخريّف من المجموعات المتعددة الجنسيات والتي تتعامل مع منظومة من الصناعات والمنتجات المختلفة ، ومما تعتز به سجلها العريق في خدمة زبائنها في مختلف القطاعات الإنتاجية والصناعية ، فدورها لاينتهي عند البيع فحسب وإنما يمتد الى مابعد ذلك. وهذا كله تعبير حقيقي وإنعكاس صادق لما تتمتع به من بيئة عملية فريدة بفضل أنظمتها وكفاءة موظفيها المخلصين الأكفاء.
ومما يحفظ عملية الإرتقاء الدائم بهكذا بيئة هو الحرص الدائم من لدن ذات المجموعة أن ترى نفسها بأعين الآخرين من خلال الملاحظة والإقتراح أو حتى الإنتقاد .. وكذلك التوظيف للكفاءات النوعية والخبرات المتميزة.

فمن يرى في نفسه الكفاءة والخبرة اللازمتين في أي حقل أو قطاع من قطاعات المجموعة فليتفضل بتقديم سيرته الذاتية الموضحة لكفاءته ومؤهلاته عبر البريد الإلكتروني أدناه. مع تأكيدنا بأن جميع المعلومات المرسلة سيتم التعامل معها بأقصى درجات الخصوصية.

راجع الرابط الاتي

http://www.alkhorayef.com/Arabic/jobs.htm