عرض مشاركة واحدة
  #160 (permalink)  
قديم 29-07-2013, 02:10 AM
الحلم مايصدق الحلم مايصدق غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 29
الحلم مايصدق يستحق التميز

[align=center] <H5>[align=center] <H5>ممن ترشحوا من "الخدمة المدنية" عبر نظام "جدارة" وأنهوا المقابلات

"التربية" تصدر قرارات تعيين 6484 معلماً والمباشرة 18 شوال القادم


سبق- الرياض: أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية، الدكتور سعد آل فهيد، صدور قرارات تعيين 6305 معلمين، ممن ترشحوا - أخيراً - من وزارة الخدمة المدنية عبر نظام "جدارة" وأنهوا إجراءات المقابلات الشخصية، وتوجيه معلمي الحصر من خريجي كليات المعلمين في عام 1426/1427هـ، البالغ عددهم 179 معلماً.

وأوضح "آل فهيد": أن تعيينهم سيكون على الدرجة الأولى من المستوى الخامس لحملة الدبلوم التربوي، والرابع لغير التربوي، مضيفاً أن: الكشف الطبي أحد المتطلبات الرئيسة لاستكمال التعيين، ويتم تسليمه لإدارات التربية والتعليم التي تم إجراء المقابلات الشخصية من خلالها، مبيناً أنه سيتم توجيههم لمدارسهم من إدارات التربية والتعليم إلكترونياً، وستكون مباشرتهم في المدارس يوم الأحد 18/10/1434هـ.

وأكد "آل فهيد"، في تصريحه: أن التوجيه إلى المدارس يجري وفق آلية تعتمد نقاط المفاضلة؛ وفق الرغبات التي وضعها المعلمون في نظام التكامل أثناء المقابلات الشخصية، مؤكداً أن عدم مباشرة المعلمين خلال 15 يوماً من تاريخ المباشرة، يستلزم إلغاء التعيين والطلب إلى وزارة الخدمة المدنية لترشيح البدلاء عنهم.

ونقل "آل فهيد" تهنئة الوزير، والنواب، ووكلاء الوزارة، للمعلمين المشمولين بالتعيين، متمنين لهم التوفيق في مهامهم التي يضطلعون بها في مدارس التعليم العام


[/align]</H5>
رابط الخبر

http://sabq.org/u69fde


..
[/align]</H5>

رد مع اقتباس