#11 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 06:53 AM
الصورة الرمزية شرقاوي مقهور
شرقاوي مقهور شرقاوي مقهور غير متصل
عضو مميز

شرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداع

انا من طبيعتي احب الوضوح في كل شي وكلامي واضح ما احب يعني الفلسفه الزايده انا عاطل لي اربع سنوات واعرف عشرين عاطل مب اربع في المثال المذكور حالتهم نفس حالتي ويمكن اردى وضع مني لو كان العاطل عمل او سلك مسلك خاطى ماشاء الله تحصله بالاعلام مفضوح من ثاني يوم لكن لو اكتسبنا طريقه ايجابيه بحصولنا على وظيفه عمك اصمخ ولا درو عن هوا دارنا يعني افهم من كلامك انه طريقي الايجابي الي عملته كان خاطى ولازم اسلك مسلك ثاني بحيث الاعلام ينتبهلي واكون مشهور مثلا علشان يمكن يصحون ويعرفون اني عاطل

مب انتو تقولون بالبلد فيه الزين وفيه الشين حنا بعد معشر العاطلين والعاطلات فينا الايجابي وفينا قليل الايجابي ماراح اقول سلبي وعلى فكره اخي الكريم انا عاطل لي اربع سنوات حلو يوميا اطلع من الساعه 7ص وما ارجع البيت الا 3م ترا ماني موظف تحسبوني موظف لا انا بكل هالوقت ابحث عن وظيفه فقط يعني بدل ماتطرقون الاشياء السلبيه بالباحث عن العمل تطرقو عن الامور الايجابيه الي حنا نسويها كلنا شباب وبنات وتكلمونها بالاعلام

يعني انت يا استاذنا الفاضل تطرقت لفئه من العاطلين واهملت الباقي مب يعتبر تهميش حقوقنا الضايعه اكثر تطرقو بالجانب الاكثر فاعليه الي هي الطرق الايجابيه للباحثين عن العمل وليس فقط من اربعه امثله شكرا لك واسف على الاطاله