#10 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 06:09 AM
الصورة الرمزية دمعة فراق
دمعة فراق دمعة فراق غير متصل
عضو مهم جداً

دمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداعدمعة فراق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آإحتمآل ضعنأإِ مشاهدة المشاركة
ياخوان لأتحسبون الإمنية او الكليات العسكرية القبول فيها سهل ، يمكن يفرط بالقوات الخاصه ولأينقبل بهاذي ولأ هذيك

الكلية الامنية ،

اولآ : كل سنة تطلب تخصصات ، يمكن من حضه التقديم الي يجي مايبون تخصصه ويجلس عطالي على الفاضي ؟
ثانيآ : بعض الكليات العسكرية ، مايقبلون غير خريجي السنة الي فتح فيها التقديم ,

اخوي نصيحة مني ،

قدم وشوف رزقك وين لأتتحرى وظيفة معينه ، والله ان تجري بك السنين وماتدري الى راح عمرك وانت تحتري

والله شفت مواضيع لأخوان بالمنتدى هنا كثير ، اغلبهم كان طموحهم يدخلون الامن العام او بالاخص المباحث
وانقبلو بقطاعات كثير ويتميهنون ، الين فاتت تقديماتهم

الحين الاغلب يتخرجون نوعينُ ،

- نوع يتخرج من الثانوي ويقولك انا متحمس وبتوظف عسكري ، وباخذ سيارة اخر موديل واسوي واسوي ،، ويدخل جندي حاف ويكره عمره ويكره العسكرية وده يفصلَ ،

- النوع الثاني يتخرج من الجامعة ، ويقولك ابنتظر وظائف مدنية اذا ماجاتني بدخل عسكرية ، وطال انتظاره وراحت عليهَ

عندي لك نصيحة ثانية:

* اذا توك متخرج ، ومانت ساكن باحد من هالمناطق او القريبة منهآإ لأتفكر بالقوات الخاصة ( الرياض-جده-الشرقية) لأن القوات الخاصة هاذي مناطق تعينهآإ و70% التعيين بالرياض وماتوقع فيه امل تنقل عند اهلك بالقوات الخاصة اذا مانت ساكن بهالمناطق ،

الرواتبُ ، انا متاكد 100% ان راتب الرقيب المستجد بالقوات الخاصة اكثر من 10 الف ريال

* هذا الي عنديُ ، والله يوفقنا ويوفقك ويرزق الجميع
في الصميم