#11 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 06:57 AM
الصورة الرمزية حلو الأيام
حلو الأيام حلو الأيام غير متصل
عضو ماسي

حلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداع

[align=center]الله يسامح من أساء الظن بي ..

أخوي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسف عالتأخر في الرد

والله الذي لا اله إلا هو إني ما اتمنى لك إلا كل خير ويشهد الله إني ابغالك الشيء الطيب
بالنسبه لموضوع أنت جامعي مكانك ملازم فرد ما أنصحك .. ليش ؟؟

بإختصـــــــــــــــــــــــار الفــــــــــــــــــــــــــــرد بعد التقاعد :

يكوون عاله على الضمان الإجتماعي والجمعيات الخيرية

والسبب

أن راتبه الاساسي ضعيف جداَ

أعرف رقيب متقاعد كان راتبه مع البدلات 11000 ريال ويتم أحتساب التقاعد على الراتب الأساسي وهو ما يقارب 5800

وتقاعده الآن قريب من 4400

يعني من 11000 إلى 4400 نقص من راتبه ما يقارب 7000 ريال

بس احسب معاي اذا تعينت رقيب إن شاء الله تحتاج 5 سنين

عشان تستحق رقيب أول وبعدها تحتاج 5 سنين ثانيه عشان تستحق رئيس رقباء وانت في رتبة رئيس رقباء تحتاج 5 سنين طبعا

عالأقل عشان تعلق ملازم يعني عشان توصل ملازم تحتاج 15 سنه وتعلقها هي مو صعبه بس طويله عليك شوي

واعرف واحد ثاني كمان مثلك تخصصه انجليزي تعين بالقوات الجوية رقيب الآن رئيس رقباء خدمتة 15 سنه .. وخويه اللي كان بالجامعة الآن رائد !!

ويكلمني يقول استحقر نفسي استغفر الله .. والآن جاءت له ترقية ملازم وتركها لأن الراتب ينقص

المهم بالنسبه لي أنا نصيحتي لك انتظر الين تنقبل في الكليات العسكرية وراح تدير ما تدار ( إذا فهمتني )

انتظر وقدم السنة الجاية على الأمنية إن شاء الله القبول من نصيبك .. إذا النسبة ما تساعد حاول تقدم على البحرية .. والجوية والبريه والحرس

وإذا ما نقبلت فيهم روح قدم مدني على الداخلية أو الإستخبارات رواتبها حلووووه

سامحني إن كنت طولت عليك بس وربي إن كلامي هذا ما اردت منه إلا النصح لك وتمنياتي لك بالتوفيق[/align]