الموضوع: شوفو لي حل قربت
  #10 (permalink)  
قديم 31-08-2013, 02:41 PM
شجن ن الاهات شجن ن الاهات غير متصل
عضو متواصل

شجن ن الاهات يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الشرقية مشاهدة المشاركة
أختي انا حاولت استفسر لك لكن تنقصني معلومات كثير عن دراستك بالداخل والانتساب ولكن
الحمدلله انت بوطنك سواء جده أو الرياض أو الشرقية روحي لوزارة التعليم العالي
واطلبي مقابلة المسؤل عن الانتساب الخارجي واشرحي لهم بطلب مكتوب والحي عليهم
وانت ماشا الله تكتبين وتكلمين بطلاقة ترى نظامهم بالمزاج ربما قابلتي موظف ابن حلال يساعدك
اتمنى لك التوفيق
صباح الورد اخوي

اشكرك على مجهودك وتعبك معاي اكيد وين ما اروح أي منطقة بيتي ومكاني اخوي تراني محاورة ممتازة الحمدلله وما تخصصت لغة عربية الا عندي هالمقدرة المشكلة ماعندي احد يساعدني في الروحة للرياض تعرف مكان فيه رجال صعب اروح فيه لحالي كنت اتمنى المكاتب تساعدني بهالمهة انا رحت بنفسي ترجمت الشهادة في مكتب معتمد وختمتها من الغرفة التجارية بس باقي المعادله وكلشي واضح انا درست ثلاث سنوات انتظام كليه التربية بالاحساء وطبقت ترم كامل في مدرسة متوسط وجبت تقدير جيد جدا في التربية العملية

هي الظروف منعتني من المواصله في الاحساء

وانتقلت للدمام الدمام ماقبلت اروح سنه رابعة الا بمعادله موادي فاضطريت اعيد سنه ثالثة واخدتها انتساب وونجحت وتوقفت بعدها بفترة عن الدراسة

أي ظلم هذا مجردد ما تتوقف عن الدراسة لايسمح لك بمواصلة الدرسة فاضطريت مع الاسف في هالتعليم اسحب اوراقي وابحث عن جامعة تقدر العلم والتعليم وتشجع عليها فكل الجامعات تملك هدا النظام خاصة هنا مايسمح لك تكلمي البكالوريوس حرام سنه حاولت التحق بجامعات عربية بعضهم قال لي من سنة ثانيه فرفضت فقط هالجامعة قدرتني وقبلت اكمل بكالوريوس وفرحت جاهدت على نفسي مذاكرة جد واجتهاد 18مادة ولله الحمد بتقدير

هذي كل المعلومات اخوي اخوي والسموحة طولت عليك ربي يفتحها عليك ويسهل امورك ويرزقك بابن بار يدعو لك يارب