#9 (permalink)  
قديم 09-09-2013, 02:15 AM
متعين برتبة عاطل متعين برتبة عاطل غير متصل
عضو مهم

متعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداعمتعين برتبة عاطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبسط مشاهدة المشاركة

يااخي الشغل مو عيب العيب انك تجلس عن ابوك عاطل وتخليه يصرف عليك انا شغلال معقب ولا ناقص مني شي والحمدلله متزوج وفاك بيت مستحيل تجلس معقب طول حياتك..

هذي نصيحة وانا اخوك

والله نصيحتك اخوي على عيني وراسي . . . بغيت اعرف وش مؤهلك ؟ انا خريج جامعي بعد دراسة ست سنوات و اخرتها تبيني اشتغل معقب ! عارف والله انه ما هو عيب نهائيا ولكن خلنا نكون واقعيين في طموحاتنا شوي . . . اللي في سني تزوجو وعندهم عيال اعرفهم شخصيا وانا الى الان ما توظفت لي ثمان شهور و انا افرفر في كل مكان ما تركت شي ما قدمت عليه

وعلى فكرة موضوع التعقيب بديت افكر فيه بشكل جدي الفترة الاخيرة لان اغلب الوظائف يطلبون تعقيب ولا يشترطون لا خبرة و لا مؤهل احيانا . . منها علاقات اتوظف من خلالها و منها اصارف على نفسي . . لكن كلامي السابق كان للتوضيح ليه اني ما اقبل فيها طول الفترة السابقة

الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه . . . واتأسف من صاحب الموضوع