عرض مشاركة واحدة
  #256 (permalink)  
قديم 19-09-2008, 09:11 AM
خريج كمبيوتر خريج كمبيوتر غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 50
خريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداعخريج كمبيوتر محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بالبداية أحب اشكر الجميع على حبهم لوطنهم ..


ولي مداخله بخصوص الاجراءات المتبعه

1/ أتمنى تحديد رأس المال بالحد الأعلى بداية، مثلا ( 1.000.000 ريال)، وتقسيم رأس المال الى أسهم بقيمة 500 ريال للسهم الواحد، مما ينتج لنا (2.000 سهم).

...... لدي فكرة بخصوص التخصيص، والمليون ريال يعتبر مبلغ تافه جدا ومن الممكن جمعه من خلال الأعضاء المساهمين حسب ماقرأت بعضهم مستعد للتمويل الى 30 الف، و100 الف، وهذا امر يجعل جمع المبلغ سهل جدا........ ياليت لو تراسلني على الخاص اضيفك ماسنجر واشرح لك طريقه التخصيص الي في بالي.

2/ من منطلق النقطه الأولى لدي تحفظ على توجه الشركه، بالنسبة لي ولغيري أعتقد أن الربح الشخصي، بالاضافة إلى كوننا نبحث عن الفائدة العامة، هو نقطه التوازن بين المصالح، أعتقد أن الشركة يجب أن تكون ربحية-اجتماعية مما يساهم في نموها ونموها يساهم في توفير فرص كثيره لعمل الشباب، بالاضافة الى الربح الشخصي للمساهمين.



أشد على نقطه ان يحدث اجتماع وجها لوجه وذلك لتحديد الاهداف، وحتى يصبح الموضوع أكثر من مجرد كلام



تحياتي، محدثكم من الخبر .. خريج كمبيوتر

رد مع اقتباس